ماركينيوس: نيمار خطط للانتقام من هالاند

تغلب باريس سان جيرمان على بوروسيا دورتموند  3-2 في مجموع المباراتين، وحجز مكانه في ربع نهائي بطولة دوري الأبطال، وشهدت الأجواء تحديا خاصا بين نيمار وإيرلينج هالاند.

0
%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B3%3A%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1%20%D8%AE%D8%B7%D8%B7%20%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%85%20%D9%85%D9%86%20%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF

كشف البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان أن مواطنه وزميله نيمار دا سيلفا خطط للسخرية من إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، خلال منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تغلب فريق باريس سان جيرمان على تأخره في مباراة الذهاب 2-1 ليفوز على الفريق الألماني 3-2 في مجموع المباراتين، وحجز مكانه في ربع نهائي بطولة دوري الأبطال، والتي تم تعليق موعدها بسبب جائحة الفيروس التاجي.

سجل هالاند هدفي دورتموند في مباراة الذهاب، واحتفل في كل منهما بالجلوس عبر الأرجل.

بعد المباراة، انتشر بشكل كبير منشور عبر «Snapchat» وكتب عليه "مدينتي، ليست مدينتك" جنبًا إلى جنب مع إشارة إلى باريس، وعلى الرغم من أن الكثيرين زعموا أن المنشور كان مزيفًا ولا يخص هالاند، يعتقد أنه أزعج نيمار وبعض زملائه في فريق باريس سان جيرمان.



وأحرز البرازيلي، الذي سجل هدف باريس سان جيرمان في ألمانيا، أيضًا في مباراة الإياب - وبعد ذلك قام بمحاكاة احتفال هالاند- قبل أن يضمن خوان بيرنات الفوز بإحرازه الهدف الثاني.

اقرأ أيضًا: هذا هو ريال مدريد الذي يريده زيدان

تم طرد لاعب خط وسط ليفربول الأسبق في دورتموند إيمري كان في المراحل الختامية، حيث كانت هناك اشتباكات غاضبة بين الجانبين، وبعد المباراة في ملعب بارك دي برينس، قام جميع لاعبي باريس سان جيرمان بنفس طريقة هالاند الاحتفالية.

ثم نشر نيمار صورة لنفسه وهو يحتفل على إنستجرام مع عبارة "باريس هي مدينتنا، وليست مدينتك".



وحذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي لاعبي باريس سان جيرمان من سلوكهم بعد المباراة، على الرغم من أنه لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا يشير إلى الاحتفالات، أو الأحداث التي تلت بطاقة كان الحمراء أو حقيقة أن بعض اللاعبين بمن في ذلك الظهير ليفين كورزاوا، احتفلوا مع المشجعين خارج الملعب بعد المباراة.

تم لعب اللعبة خلف أبواب مغلقة بسبب مخاوف فيروس كورونا، ومع تعليق العمل الآن في جميع أنحاء العالم بسبب الوباء، ناقش ماركوينوس اللعبة وإجراءات نيمار مع قناة Desimpedidos على يوتيوب.



قال البرازيلي زميل نيمار "إنه يحب تلك [المواجهة]"، وأضاف، أنه قيل له ألا يوقف الاحتفالات.

وواصل: "نيمار ليس مجرد لاعب كرة قدم، فهو ليس خائفا ويستجيب دائما للاستفزازات.

واكمل: "بعد هدفه، سألته إذا كان قد أخرج كل شيء، لقد حذرني، أخبرته أن ينتظر حتى نهاية المباراة، لكنه أخبرني أن أتركها وألا أوقفها".

سيتعين على باريس سان جيرمان الانتظار، لاكتشاف متى يمكنهم لعب مباراة ربع النهائي مع استمرار تعليق نشاط كرة القدم.

.