ليون يخشى رحيل ممفيس ديباي

أعرب رئيس نادي ليون الفرنسي عن خشيته من رحيل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم مشاركة فريقه الموسم المقبل في البطولات الأوروبية

0
%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%20%D9%8A%D8%AE%D8%B4%D9%89%20%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D9%85%D9%85%D9%81%D9%8A%D8%B3%20%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%8A

أعرب رئيس نادي ليون الفرنسي عن خشيته من رحيل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي في نهاية الموسم الحالي، لا سيما في حال عدم مشاركة ناديه في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

وجاء كلام أولاس في حديث لصحيفة «لو بروجريه» حيث قال «ليس لدي أي جديد في هذا الشأن. ممفيس قال لي بأنه جاهز للحديث عن هذا الموضوع لدى عودته. أما مديرو أعماله فيكشفون بأن موكلهم في صدد التفكير حول إمكانية الرحيل في حال عدم المشاركة الأوروبية».

اقرأ أيضًا: ميلان يسعى لاستغلال «أزمة ليون» للتعاقد مع ممفيس ديباي

ويتعافى ديباي من إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها في 15 ديسمبر الماضي وخضع على إثرها لعملية جراحية.

ومن غير المستبعد رؤية ديباي يعاود التدريبات في صفوف ليون المقررة في الأول من يونيو والاستعداد لخوض مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.

وكانت مباراة الذهاب في فرنسا قد انتهت لصالح ليون بهدف دون رد.

وبشكل مبدئي بات من المقرر أن تقام مباراة الإياب في إيطاليا بين ليون ويوفنتوس في شهر أغسطس المقبل.

وختم أولاس بالقول «سأبذل قصارى جهدي لكي احتفظ بخدمات جميع اللاعبين، لكن بعضهم يأمل بخوض المسابقات الأوروبية وقد يرغبون بالانضمام إلى ناد آخر في حال لم نشارك أوروبيا».

ويعد ديباي من اللاعبين المؤثرين مع ليون في الفترة الأخيرة، حيث خاض هذا الموسم لحين الإصابة بالرباط الصليبي 18 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 14 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة تمريرتين حاسمتين.

.