Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كيليان مبابي يشيد بما يفعله ليفربول هذا الموسم

كيليان مبابي يشيد بما يفعله ليفربول هذا الموسم

يشيد الفرنسي المميز كيليان مبابي البالغ من العمر 21 عامًا بما يفعله ليفربول هذا الموسم وحالة التركيز العامة التي يخوض بها الفريق مبارياته هذا الموسم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

رغم نجاحه مع باريس سان جيرمان، تربط التقارير دائما بين كيليان مبابي وانتقال وشيك إلى ريال مدريد، ولكن أفادت بعض التقارير الصحفية الأخرى بأن اللاعب معجب بما وصل إليه ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهذا ما أكدته مقابلة اللاعب مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) هذا الأسبوع.

وقال مبابي في تلك المقابلة: «ما يفعله ليفربول في هذه اللحظة رائع، لم يخسروا أي مباراة، حينما تشاهد الأمر تظن أن الأمر سهلًا لكنه ليس كذلك، هؤلاء الشباب مركزون بشكل جيد، يلعبون المباريات كل 3 أيام ويتمكنون من الفوز، يفوزون فقط».


اقرأ أيضًا: مبابي يغازل ريال مدريد.. ويسير على خطى إدين هازارد



مبابي ينتظر أن يشارك مع باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، الأحد، حينما يرتحل فريق حديقة الأمراء إلى ليل كي يعزز رقمه وصدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم (الليج 1).

ومؤخرًا أشاد مبابي بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قائلًا إنه كان أيقونة بالنسبة له في الصبا، لأنه من الطبيعي بالنسبة للفرنسيين أن يكون زيدان هكذا بالنسبة لهم.

ويرى كثيرون أن مسألة انتقال مبابي إلى ريال مدريد تتعلق بالوقت فقط، في ظل صغر سن اللاعب ورغبته في تحد مستقبلي جديد مع أكثر أندية أوروبا تتويجًا.

اخبار ذات صلة