Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قطار مارسيليا يتعطّل في محطة ميتز وسان جيرمان بطلًا للخريف في الليج 1

قطار مارسيليا يتعطّل في محطة ميتز وسان جيرمان بطلًا للخريف في الليج 1

استطاع فريق ميتز الذي يصارع الهبوط أن يعرقل تقدم مارسيليا ويوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لهم، ما منح فريق باريس سان جيرمان لقب بطل الخريف في الدوري الفرنسي

آس آرابيا,وكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

تعطّل قطار فريق مارسيليا في محطة منافسه ميتز المتواضع، بعدما أجبره على التعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في المرحلة الـ 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم «ليج 1»، وذلك جعل باريس سان جيرمان بطلًا للخريف.

وبعد تحقيقه ستة انتصارات متتالية وابتعاده في وصافة الترتيب وراء باريس سان جيرمان، خسر فريق المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش نقطتين أمام فريق يكافح للهرب من الهبوط.







ورفع مرسيليا رصيده إلى 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن سان جيرمان الذي يحل على سانت إيتيان الأحد ويملك أيضًا مباراة مؤجلة، ما يعني أنه سيكون بطلًا لدور الذهاب المؤلف من 19 مرحلة.

يمكنك أيضًا قراءة: توخيل: كيليان مبابي ليس صعب المراس.. ونيمار ذو قلب كبير

افتتح ميتز التسجيل عبر السنغالي أوبا نجيت في الدقيقة 40، وأهدر ركلة جزاء عن طريق مواطنه حبيب ديالو صدها يوهان بيليه بديل ستيف مانداندا الذي خرج مصابًا بكاحله الأيمن في الشوط الأول في الدقيقة 52.

لكن الصربي البديل نيمانيا رادونيتش أمّن نقطة التعادل للفريق المتوسطي قبل ثلث ساعة على نهاية الوقت، مسجلًا هدفه الرابع في آخر خمس مباريات.



وعاد نانت بفوز ثان تواليًا على أرض نيم وصيف القاع بهدف عمران لوزا (28)، رافعًا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع.

ومثله فعل رينس الخامس على أرض تولوز متذيل الترتيب بفوز بهدف حمل توقيع ريمي أودان (9)، ليحقق فوزه الثاني تواليًا.

وتعادل أميان السابع عشر مع ضيفه ديجون السادس عشر 1-1، أنجيه الحادي عشر على أرضه مع موناكو التاسع سلبًا وبريست الرابع عشر مع ضيفه نيس الثالث عشر من دون أهداف.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...