Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فلامنجو ينافس كبار أوروبا على خطف إدينسون كافاني

فلامنجو ينافس كبار أوروبا على خطف إدينسون كافاني

ينتهي عقد إدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل ورغبة توماس توخيل في تفعيل بند شراء ماورو إيكاردي تجعله يفكر في مغادرة النادي الفرنسي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يقترب إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان من الرحيل عن ملعب «حديقة الأمراء»، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

عقد كافاني ينتهي في 30 يونيو المقبل، الأمر الذي يجعله يفكر بجدية في مغادرة باريس لا سيما بعد رغبة توماس توخيل، مدرب سان جيرمان في تفعيل بند شراء الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الفرنسي في هذا الموسم على سبيل الإعارة، ويقدم أداءً رائعًا.

وفي يناير القادم، سيكمل كافاني عامه 33، ويعلم جيدًا أنه يمتلك سجلا كرويا مثاليا يجعل الأندية الأوروبية الكبيرة تتنافس عليه لخطف خدماته وتقديم عرض جيد لتدعيم خطوطهم الهجومية.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة «ESPN» البرازيلية أن إدارة فلامنجو البرازيلي ترغب في المنافسة على جلب كافاني، لدعم صفوف الفريق الذي أحدث ضربة كبيرة في بلاد السامبا وتأهل إلى نهائي كأس الليبرتادوريس بعد 38 عامًا تحت قيادة خورخي خيسوس.

اقرأ أيضًا: كافاني لا يشعر بالثقة في باريس سان جيرمان

وراهن فلامنجو على الاستثمار في النجوم المخضرمة، ويبدو أن التعاقد مع جابيجول وجيرسون وفيليبي لويس جنى ثماره.

ومن ضمن الأسماء الأخرى البارزة كان انضمام الأوروجواياني جيورجيان دي أراسكايتا، زميل كافاني في منتخب بلاده، وكلف خزينة فلامنجو 13 مليون يورو، لهذا ربما يكون عاملا أساسيا لإقناع كافاني بالانضمام إلى الفريق البرازيلي.

جدير بالذكر أن الأمر يبدو صعبًا لدخول فلامنجو في منافسة مع أندية أوروبا من الناحية الاقتصادية، ولكن الفوز بالألقاب معهم ربما تكون ميزة لإقناع كافاني للموافقة على العرض البرازيلي، لا سيما أنه عبر عن رغبته بالفوز بكأس الليبرتادوريس منذ عدة أشهر.

اخبار ذات صلة