عملاق فرنسا رفض ضم إيرلينج هالاند

عملاق فرنسا رفض ضم إيرلينج هالاند

أكد أحد الكشافة الخاصة بفريق أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في أحد اللقاءات الصحفية أن رودي جارسيا ومجلس إدارة نادي مارسيليا قد رفضا توقيع اللاعب إيرلينج هالاند.

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر
آخر تحديث

أصبح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، محط أنظار كبار الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة.

كان هالاند قد انتقل من فريق «مولده» النرويجي الموسم الماضي إلى فريق سالزبورج النمساوي مقابل 5 ملايين يورو، وبعد مرور 5 شهور فقط على انتقاله أصبح أحد أشهر اللاعبين المطلوبين على المستوى الأوروبي نظراً لتألقه الواضح مع فريقه، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على وجه الخصوص.

وقد انفجرت قدرات المهاجم النرويجي هالاند بشكل كبير مع ريد بول سالزبورج النمساوي هذا الموسم، مما لفت الأنظار إليه بقوة، وجعله محط أنظار عمالقة أوروبا؛ ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشيستر يونايتد.

كما اعتادت جماهير كرة القدم في السنوات القليلة الأخيرة على ظهور بعض المواهب المميزة التي تقدم أداء استثنائيا يلفت الأنظار بكل قوة قبل أن ينتهي بها المطاف بنهاية الموسم بالانتقال إلى فريق أكبر في خطوة مستحقة للغاية مكافأةً لهم على تقديم مستوى جيد وثابت على مدار عدة شهور متتالية، وهذا ما تنتظره جماهير كرة القدم العالمية تجاه هالاند.


اقرأ أيضاً «برشلونة يرفض عرضًا من الدوري الإنجليزي لشراء راكيتيتش»

وكان توماس بنديت -أحد المحللين الفنيين الخاص بفريق مارسيليا الفرنسي- هو الذي أوصى منذ عدة سنوات مجلس إدارة نادي أوليمبيك مارسيليا بالتوقيع مع اللاعب بينجامين مندي، وذلك قبل أن يصبح أحد أفضل من شغل مركز الظهير الأيسر في أوروبا، كما أنه هو الذي نصح مجلس إدارة مارسيليا ومدربه رودي جارسيا منذ بضعة سنوات بالتعاقد مع هالاند قبل انفجار موهبته بشكل لافت مع فريقه على المستوى الأوروبي، لكن كلا من المدرب ومجلس إدارة النادي رفضوا وقتها التعاقد مع هالاند معتبرين أن ما زال أمامه الكثير للوصول إلى اللعب في مارسيليا، وبلا شك فهو خطأ كبير للغاية بالنظر إلى الإمكانيات التي أظهرها المهاجم النرويجي فيما بعد والتي كان سيستفيد منها الفريق الفرنسي بالطبع حاليًا.

يذكر أن فريق نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 22 نقطة خلف فريق باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول برصيد 30 نقطة.

اخبار ذات صلة