Web Analytics Made
Easy - StatCounter
شراكة جديدة بين باريس سان جيرمان وأحد الشركات الراعية لنيمار

شراكة جديدة بين باريس سان جيرمان وإحدى الشركات الراعية لنيمار

إدارة باريس سان جيرمان تبرم عقدًا لمدة 4 سنوات مع أحد رعاة النجم البرازيلي نيمار وهى شركة متخصصة في السراويل الجينز وتظهر العام المقبل في فرنسا

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أبرمت عقدًا جديدًا مع أحد الرعاة الجدد للنادي، خلال السنوات المقبلة.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن سان جيرمان أضاف إلى رعاة النادي، راعيًا جديدًا متمثل في علامة تجارية إيطالية تدعى «ريبلاي» ومتخصصة في السراويل الجينز.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن العقد مع الشركة الإيطالية ممتد حتى عام 2023، لكن إنتاج هذه السراويل سيتاح بداية من العام المقبل 2020.

وتبلغ قيمة هذا العقد نحو 1.5 مليون يورو في السنة الواحدة خلال 4 سنوات قادمة، وتختص هذه الشركة في عالم الموضة والمرتبطة بالشباب، لا سيما أن سان جيرمان يرغب في ظهورها داخل فرنسا.



اقرأ أيضًا: بيكيه: اقترحنا على إدارة برشلونة تخفيض رواتبنا من أجل ضم نيمار



وعلق مسئولو سان جيرمان على هذا العقد، قائلاً: «تهدف علامتنا التجارية إلى التواصل مع الشباب وتجذب جماهير الموضة من حول العالم إلى بي إس جي».

ويعتبر نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان هو سفير هذه العلامة منذ 2015، وجدد عقده في العام الماضي حتى 2021، وليست هذه المرة الأولى التي يشترك النادي الفرنسي مع رعاة نيمار، لا سيما أنه منذ عامين، عزز نيمار تحالف النادي مع نايكي، العلامة التجارية الشهرية للمستلزمات الرياضية واستبعاد أمركة «آير جوردان» من خلال قميص ارتداه في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان كان هو أول نادٍ كرة قدم يجلب العلامة الأمريكية إلى ملاعب الساحرة المستديرة.

اخبار ذات صلة