Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ريفالدو: صفقة مبابي لريال مدريد ستقلب الطاولة

ريفالدو: صفقة مبابي لريال مدريد ستقلب الطاولة

الأسطورة البرازيلية ريفالدو يعلق على رغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيمان لتدعيم قوته الهجومية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يواصل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان تطبيقه لفترة العزل الصحي في منزله داخل باريس نظرًا لتفشى فيروس كورونا حول العالم، وبدون تجديد عقده مع النادي الفرنسي، الأمر الذي يزيد التكهنات حول مستقبله وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويعلم الجميع أن النادي الملكي يرغب في ضم مبابي لتدعيم قوته الهجومية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكان المرينجي يخطط لضمه في الصيف المقبل، ولكن هذا الوباء المنتشر ربما يؤجل خخط بيريز حتى صيف 2021.

وتحدث ريفالدو، الأسطورة البرازيلية ونجم برشلونة السابق عن مسألة انتقال مبابي إلى مدريد، قائلا: «وفقًا للصحف، فإن الريال عليه المحاولة للتعاقد مع مبابي في 2021، وبالطبع المهاجم الفرنسي سيكون صفقة قوية للفريق وستقلب طاولة سوق الانتقالات للنادي، وسان جيرمان لن يسمح له بالرحيل بسعر بسيط».

وأضاف ريفالدو حديثه عن الميركاتو، قائلا: «كرة القدم بمثابة تجارة ومبابي لن يتواجد لوقت طويل في الكرة الفرنسية».

وأرسل ريفالدو تلميحًا للنادي الكتالوني بمحاولة التعاقد مع مبابي، خاصة وأنه خلال وقت قصير سيصبح أفضل لاعب في العالم، على الرغم من أن نية البلوجرانا تتجه نحو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان، واللاعب السابق للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا: كيليان مبابي يقترب من ريال مدريد وسط ضغط باريس سان جيرمان

ويعاني مبابي من أزمة داخل فريقه بسبب رغبة الإدارة الفرنسية في تخفيض رواتب اللاعبين الكبار بنسبة 50% فبعدما كان يتقاضى نحو 20.8 مليون يورو، سيتقاضى 10.4 مليون يورو بعد تطبيق هذا القرار لتخفيف العبء على ميزانية الفريق للتصدي للأزمات الاقتصادية الناتجة عن توقف المسابقات وانتشار فيروس كورونا.

محاولة إدارة بي إس جي لتقليل أجور نجومها يعقد موقفهم مع مبابي، حيث يسعى النادي لإشعار كيليان بدعم النادي له من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 2022، وينتظره ريال مدريد لضمه في المواسم المقبلة.

جدير بالذكر أن سان جيرمان حاول توطيد علاقته مع أيقونة الفريق منذ عدة أيام، ونشر مؤخرًا صورة للنجم الفرنسي وكتب أسفلها «انتظروا الملك».

اخبار ذات صلة