Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كيليان مبابي يؤكد استمراره في باريس سان جيرمان

كيليان مبابي يؤكد استمراره في باريس سان جيرمان

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ينشر توتية غامضة إلى جمهور باريس سان جيرمان مرتديًا القميص الجديد لفريقة في الموسم المقبل وسط تقارير تشير إلى انتقاله لريال مدريد.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

ظهر كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بالأمس في المقطع الذي نشره النادي الفرنسي للإعلان عن قميص الفريق الجديد للموسم المقبل بصحبة زميلة البرازيلي نيمار دا سيلفا على الرغم من ظهور التقارير التي تؤكد رحيل المهاجم البرزايلي إلى برشلونة وانتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وبعد ظهور مبابي في مقطع الأمس، قام النجم الشاب بنشر صورة له على حسابه الشخصي «توتير» مرتديًا قميص سان جيرمان.

وكتب مبابي أسفل الصورة عبارة: «هذا هو باريس 2019-2020» في إشارة منه إلى تأكيده باستمراره داخل قلعة ملعب «حديقة الأمراء» في الموسم المقبل، خاصة أن العديد من التقارير تشير إلى انتقال مبابي إلى النادي الملكي عاجلاً أم آجلاً.

وأظهر مؤخرًا العديد من لاعبي المرينجي بينهم فينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا، رغبتهم في وصول النجم الفرنسي إلى صفوف الفريق الأبيض على الرغم من صعوبة هذه العملية في ظل الرحيل المحتمل للبرزايلي نيمار إلى صفوف البلوجرانا بعدما كشف عن رغبته بالعودة إلى فريقه السابق واللعب مرة أخرى داخل ملعب «الكامب نو».

اقرأ أيضًا: برشلونة يحدد قيمة بيع صامويل أومتيتي

ويبدو أن إدارة النادي الفرنسي أغلقت الباب أمام رحيل مبابي وقررت منحه المبلغ الذي طلبه لزيادة راتبه، خاصة بعدما كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن سعر مبابي الحقيقي البالغ 250 مليون يورو، مما يجعل الأمر صعبًا على الفرق الأوروبية التي تريد الاستعانة بخدمات اللاعب صاحب الـ 20 ربيعًا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مبابي، لم يصل إلى النادي بقيمة 180 مليون يورو مثلما أعلنت إدارة «حديقة الأمراء» منذ عامين، قادمًا من نادي موناكو ولكنه وصل بقيمة 145 مليون يورو وهي نفس قيمة الشرط الجزائي مع فريقه السابق، وفقًا لما نشرته صحيفة «ليكيب».

جدير بالذكر أن مبابي قدم عروضًا مبهرة في موسم 2018-2019، الأمر الذي ساعده للحصول على لقب «الفتى الذهبي» في العام 2018، بعدما قاد المنتخب الفرنسي إلى الفوز بمونديال روسيا 2018 في يوليو الماضي.

اخبار ذات صلة