حسام عوار يثير اهتمام جمهور آرسنال بتصريح غامض

غازل الفرنسي الدولي حسام عوار نجم وسط نادي أولمبيك ليون الفرنسي جمهور نادي آرسنال الإنجليزي بتغريدة أثار فيها اهتمامهم بشأن إمكانية رحيله إلى ملعب الإمارات.

0
%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85%20%D8%B9%D9%88%D8%A7%D8%B1%20%D9%8A%D8%AB%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%87%D8%AA%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%D8%A8%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%20%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%B6

أثار الفرنسي الدولي حسام عوار نجم هجوم نادي أولمبيك ليون الفرنسي اهتمام جمهور نادي آرسنال الإنجليزي بشأن مستقبله في فريقه الحالي، في الوقت الذي لا يزال فيه اسم عوار يقترن بالانضمام إلى صفوف الجانرز.

وأشارت تقارير إلى أن عوار وهو من أصل جزائري كان هدفا حيويا للمسؤولين في آرسنال في العام الماضي، قبل أن يعدلوا عن رأيهم من أجل التعاقد مع توماس بارتي.

ثم عاد عوار من جديد ليقترن اسمه من جديد بالرحيل إألى صفوف الجانرز الذي يقوده فنيا الإسباني ميكيل أرتيتا، وذلك برغم أن عوار قد دافع عن ألوان قميص فريقه في 13 مباراة في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفا.

وعلى الأرجح أن عوار لا يشعر بالسعادة في ليون، ولعل هذا هو ما دفعه إلى الرد على تغريدة كتبها زميله ممفيس ديباي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر والتي ألمح فيها إلى أنه سيرحيل عن صفوف فريقه في الشهر المقبل والذي سيتزامن مع فتح أسواق الانتقالات.

وكتب ممفيس ديباي الشهر الماضي: «ستقدرونني حق قدري حينما أرحل. استمتعوا بيومكم».

لكن قيام عوار بكتابة أشياء مماثلة قد أثارت اهتمام جمهور آرسنال، والذي كتب أحدهم عبر حسابه على تويتر: « هذه أخبار جيدة».

وقال آخر: «حسام كان يشاهد على ما يبدو مكانه في كتيبة أرتيتا».

وكتب حساب ثالث: «مرحبا بك في ملعب الإمارات يا صديقي».


تلميحات إضافية للرحيل

وثمة تلميحات آخرى إلى أن حسام عوار ربما سيسدل الستار على مشواره الكروي في ليون في الميركاتو الشتوي المقبل، والتي جاءت في تصريحات جونينيو المدير الرياضي في ليون والذي أقر بأنه سيكون هناك تغييرات كثيرة في الشهر المقبل، برغم أنه أكد على أن اللاعبين الأساسيين في ليون، مثل عوار وديباي على الأرجح، لن يتم بيعهم.

وأوضح جونينيو: «سيكون ثمة تغييرات، لكن سيكون هذا بالنسبة للاعبين الذي سيرحلون عن الفريق أمثال جين لوكاس، فـ رودي قد طلب منه الرحيل كي يتحسن مستواه».

وأضاف: «اللاعبون الأساسيون لن يرحلوا عن الفريق، وأتمنى قبل كل هذا وذاك أن نحافظ على هذا المستوى هذا هو الشيء الأهم».


تصريحات متناقضة

كان حسام عوار قد صدم المسؤولين في ناديي ريال مدريد وآرسنال ويوفنتوس الإيطالي بعد التصريحات التي أطلقها في أواخر نوفمبر الماضي والتي قال فيها إنه سعيد في صفوف ليون، مضيفا أنه قرر البقاء في النادي الذي نشأ فيه كرويا.

وقال عوار في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» الإنجليزي: «لا يمكنني فهم الشائعات التي تتردد بين الحين والآخر والتي تشير إلى أننى غير سعيد هنا في ليون، أنا سعيد ومن ثم فقد اتخذت قرارا بالبقاء في النادي».

وتابع الفرنسي الدولي: «أنا أحظى بالدعم من كل المحيطين بي، الإدارة والمدرب تحدثا معي كثيرا، ولذا فأنا سعيد بالبقاء هنا في ليون».


.

اخبار ذات صلة