Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حارس باريس سان جيرمان السابق: نافاس هو «رقم 1».. وزيدان لم يرد رحيله

حارس باريس سان جيرمان السابق: نافاس هو «رقم 1».. وزيدان لم يرد رحيله

كيلور نافاس لم يدعم فكرة أن يبقى على دكة بدلاء ريال مدريد لمباراة أخرى، لأنه في موسم 2018-2019، كان تيبو كورتوا في الظل من حيث المستوى، ولكن الكوستاريكي لم ير الفرصة.

أنخيلز كورشادو – ترجمة: أحمد مجدي
أنخيلز كورشادو – ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

كيلور نافاس لم يدعم فكرة أن يبقى على دكة بدلاء ريال مدريد لمباراة أخرى، لأنه في موسم 2018-2019، كان تيبو كورتوا في الظل من حيث المستوى، ولكنه امتلك الوجود الأساسي وبالتحديد مع سولاري، وبعد عودة زيدان إلى الدكة، عاد الكوستاريكي إلى الصورة، ولكن اللاعب لم يبق طويلًا، وبنهاية الموسم تم نصحه بأن البلجيكي سيصبح رقم 1 أيضا في الموسم التالي.

وصل نافاس إلى باريس سان جيرمان على أمل أن يقنع المدرب والمشجعين، وهدفه كان حماية الفريق، واليوم الفريق الباريسي متصدر الدوري الفرنسي ومجموعته في دوري الأبطال، التي يتشاركون فيها مع ريال مدريد.

وأرضى كيلور نافاس طموحات الحارس ميكايل لاندرو، حامي عرين باريس سان جيرمان السابق من 2006-2009، والذي قال في مقابلة مع «كانال فوتبول كلاب» إن مرمى الفريق الباريسي صار آمنًا حينما أتى نافاس إليه.

«كيلور نافاس يحمل شيئًا مميزًا لباريس، لم يعد أحد يتحدث عن مشكلة في حراسة باريس وهذا أمر غير معقول، الكل يعلم داخل النادي وخارجه أن نافاس صار رقم 1، وهذا أمر كاف، إنه دائمًا في الموضوع، لم يرد زيدان أن يخسره بسبب ذلك بالإضافة إلى جودته كرياضي، إنه مساعد بشكل لا يصدق» هكذا تحدث لاندرو.

بي إس جي.. متصدر الليج 1

الفريق الذي يقوده الألماني توماس توخيل هو المتصدر لترتيب الدوري الفرنسي بعد الفوز في 9 مباريات وخسارة مباراتين، الفريق الأقرب لباريس هو نانت وهو على بعد 8 نقاط خلف باريس سان جيرمان
اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يبحث عن منافس لكيلور نافاس لضمه فى الصيف

اخبار ذات صلة