توخيل يمتدح ماركو فيراتي

باريس سان جيرمان يتصدر قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي

0
%D8%AA%D9%88%D8%AE%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%AD%20%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%88%20%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A

يعتقد توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمانالفرنسي، أن لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي واحدًا من بين أفضل اللاعبين في العالم، ويمكنه مساعدة جماهير البي إس جي، في الوقوع في حب فريقها.
وحقق باريس سان جيرمان بداية قوية للموسم الجديد، بتحقيق الفوز في كل مبارياته في منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتعافى من هزيمة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من الفوز على النجم الأحمر الصربي بـ سداسية مقابل هدف.

وبرز الإيطالي الدولي فيراتي في انتصاره على النجم الأحمر، وقام المدرب توخيل باختيار لاعب الوسط كلاعب أساسي في سعيه لإنشاء فريق ينادي أنصار الأمراء للتشجيع أكثر.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أولمبيك ليون في الجولة المقبلة بالدوري الفرنسي: «بالنسبة لي مستوى فيراتي ليس مفاجئاً، ماركو لاعب مهم جداً، إنه لاعب استثنائي».

إقرأ أيضا: مجددًا.. أزمة في باريس سان جيرمان بسبب رابيو

وأضاف: «إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، يجد الحلول في المواقف المغلقة، في أماكن ضيقة للغاية، إنه واثق للغاية ويعمل بكل جهد عندما نفقد الكرة».

واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: «إنه جيد جدا بالنسبة لنا، للتأثير على جميع الآخرين، وكذلك المشجعين. أريد أن يقع معجبينا في حب الفريق، لدينا أفضل اللاعبين في العالم. إنه مهم جداً بالنسبة لنا».

ويحتل بي إس جي المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، من 8 لقاءات فاز فيها جميعاً وسجل 27 هدفاً واستقبل 6 أهداف فقط.

.