Web Analytics Made
Easy - StatCounter
توخيل يعترف: نيمار لم يكن يريد البقاء في باريس وعليه تحمل الانتقادات

توخيل يعترف: نيمار لم يكن يريد البقاء في باريس وعليه تحمل الانتقادات

المدير الفني الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اعترف أن البرازيلي نيمار، بذل قصارى جهده لكي ينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

كشف المدير الفني الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بذل قصارى جهده لكي ينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، موضحًا أنه سيظل لاعبًا يتعامل باحترافية في باريس سان جيرمان.

وفي الميركاتو الصيفي الماضي، أوضح نيمار لرؤسائه أنه يرغب في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وتواصل مع زملائه السابقين، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ومع ذلك لم يتمكن برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع نادي العاصمة الفرنسية لضم نيمار، وأجبر البرازيلي على أن يستمر داخل فرنسا لموسم إضافي.

وكنتيجة لرغبة نيمار العلنية بالعودة إلى إسبانيا، أوضح مشجعو باريس سان جيرمان من جانبهم، مشاعرهم تجاه البرازيلي، الذين هاجموه بشكل واضح وجلي بعدما عاد في المباراة الأولى له بالدوري الفرنسي، والتي سجل فيها هدف الفوز بركلة مقصية مزدوجة، وقاموا بإطلاق صافرات الاستهجان والصراخ عليه، وسبه ورفع لافتات مسيئة ضده.

يمكنك قراءة أيضًا: اليوم.. اجتماع في باريس بين بيريز والخليفي من أجل مبابي ونيمار

وقال توخيل إنه يتفهم غضب مشجي باريس، نيمار سيظل نموذجًا محترفًا، ويصر على أنه سيواصل تقديم كل شيء من أجل هذا النادي خلال هذا الموسم.

وأوضح توخيل في تصريحات لـ «دازن»: «هو لم يكن يريد أن يكون هنا، لقد فعل ما بوسعه للرحيل عن باريس، وهذا لم يساعده في شعبيته وسط الجماهير».

وأضاف الألماني: «يمكن أن يشعر الجميع بذلك، أستطيع أن أتفهم ما إذا كانت الجماهير غاضبة منه، حتى لو ستظل دائمًا هكذا».

وواصل: «ومع ذلك، هناك أيضًا فارق بيني كمدرب وبينه كلاعب، لم يكن هناك أبدًا أزمة بيننا، ولهذا كان من السهل السماح له باللعب، دائمًا ما كان يتدرب باحترافية».

واستطرد مدرب باريس سان جيرمان: «وبعد ذلك، يركز الشخص بشكل تلقائي على المهمة أمامه، كرياضي لا يوجد شيء آخر يمكنك التفكير به، عليك أن تعطي كل ما لديك، نيمار جائع وتنافسي ويرغب في الفوز دومًا».

واختتم: «على البرازيلي أن يصمد أمام صافرات الاستهجان من الجماهير الآن، هذه هي الحقيقة، يجب أن يمر بكل هذا، وعلينا جميعًا أن نتجاوزها في المباريات على ملعبنا، أفضل شيء هو التصالح معها والصمود أمامها».

اخبار ذات صلة