Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
توخيل يؤكد غياب إدينسون كافاني للإصابة

توخيل يؤكد غياب إدينسون كافاني للإصابة

الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان يكشف حالة إدينسون كافاني قبل مواجهة فريق سانت إيتيان ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الفرنسي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق لن يشارك في مباراة الغد أمام سانت إيتيان ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

واستطاع كافاني تسجيل هدف في المباراة الماضية أمام جالطة سراي التركي ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخماسية نظيفة على ملعب «حديقة الأمراء»، عن طريق ضربة جزاء تركها له زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتحدث توخيل عن حالة كافاني، خلال المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، قائلاً: «يعاني من إصابة عضلية غريبة».



اقرأ أيضًا: تغريدة لكافاني تلمح إلى اقتراب رحيله عن باريس سان جيرمان



وتطرق توخيل للحديث عن قرعة دور ثمن نهائي الشامبيونزليج ورد على تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بضرورة الخوف من مواجهة توتنهام، قائلاً: «لا يمكننا الخوف في أي فريق».

وانضم إدريسا جاي وجوليان دراكسلر وأندير هيريرا وتشوبو موتنج وبريسنال كيمبيمبي لقائمة الغائبين عن هذه المباراة التي ستقام على ملعب «جيوفروي جيشار».

ومن المنتظر أن يشارك ليوناردو باريديس أساسيًا نظرًا لتقديمه أداءً جيدًا أمام جالطة سراي، وفي الخط الهجومي سيعود إيكاردي ومبابي ونيمار لمواجهة تعد واحدة من المباريات الصعبة أمام باريس سان جيرمان.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...