الأمس
اليوم
الغد
تقارير: يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار

تقارير: يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في سباق ضم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الحالي لينافس كل من برشلونة وريال مدريد

محمد عبد السند
محمد عبد السند

لا تزال حالة الجدل التي يسببها البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن رحيله عن صفوف العملاق الباريسي هذا الصيف، إلى أي من برشلونة الإسباني أو مواطنه ريال مدريد، مستمرة، ويبدو أن هناك مزيدًا من الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب هي الأخرى في الحصول على خدمات نجم منتخب «السامبا»، وفي مقدمتها يوفنتوس الإيطالي.

فقد ذكر برنامج « التشيرنجيتو» الشهير الذي يُبث على قناة «ميجا» التليفزيونية الإسبانية أن «السيدة العجوز» قد يكون في السباق المحموم للتعاقد مع نيمار.

وأوضح البرنامج على لسان كيم دومينيك الصحفي العامل به أن هذا هو على الأقل ما قاله ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان للمسؤولين في العملاق الكتالوني، وهو يتطلع إلى اقتناص صفقة البرازيلي في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا: 10 أسباب تعقد عودة نيمار إلى برشلونة

وأضاف دومينيك أن ثمة مشاعر مختلطة إزاء ما إذا كان نيمار سيرحل بالفعل عن عاصمة النور، أم لا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية الذي من المقرر أن يغلق أبوابه في الثاني من سبتمبر المقبل.

وخلال القرعة الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» التي أقيمت في إمارة موناكو الفرنسية أمس الخميس، تقابل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة والخليفي، وفي هذا الاجتماع القصير، أورد الأخير اسم «البيانكونيري» في المحادثات كبديل محتمل للبلوجرانا لخطف نيمار.

كانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن المسؤولين في «البارسا» على وشك العدول عن رأيهم في إعادة البرازيلي إلى «الكامب نو» في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورفض برشلونة طلب باريس سان جيرمان بدفع 215 مليون يورو نظير رحيل نيمار عن «حديقة الأمراء» إلى «البارسا» بدون تبادل للاعبين في الصفقة، لكن هذا قوبل بالرفض القاطع من إدارة العملاق الكتالوني الذي كان يرغب في تضمين لاعبيه عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيش وتوديبو في الصفقة بجانب دفع مبلغ مالي بالطبع.

اخبار ذات صلة