Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: نيمار يماطل باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقده

تقارير: نيمار يماطل باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقده

لم يحسم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مسألة تجديد عقده مع العملاق الباريسي حتى الآن، وعاد إلى بلاده بعد توقف نشاط كرة القدم في فرنسا بسبب تفشي كورونا.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

لم يرد البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد على مسؤولي ملعب «حديقة الأمراء»، بعد فيما يتعلق بمسألة تجديد عقده مع العملاق الباريسي، بحسب ما أورده موقع «لو 10 سبورت» الفرنسي.

وقدمت إدارة باريس سان جيرمان ممثلة في البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في النادي عرضا جديدا للنجم البرازيلي الذي عاد إلى بلاده هذا الأسبوع مع تعليق نشاط كرة القدم في فرنسا. بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد-19». ومع ذلك لم يحسم نجم منتخب السامبا قراره بعد بشأن البقاء داخل «حديقة الأمراء» في الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكره الموقع الفرنسي، تلقى نيمار العرض المذكور في نهاية العام الماضي، وتحديدا في شهر أكتوبر أو نوفمبر الماضيين، ويرى المسؤولون في باريس سان جيرمان صمت نيمار على أنه علامة على أنه لن يتخذ أية قرار حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا: نيمار يبعث رسالة توعية للجماهير لوقف انتشار فيروس كورونا

وأوضح التقرير أن نيمار ينتظر مسيرة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» هذا الموسم قبل أن يتخذ قراره.

وتظل أهداف نيمار محصورة في الفوز بلقب «تشامبيونزليج»، البطولة الأهم في أوروبا على مستوى الأندية، ومن ثم زيادة فرصه في حصد جائزة الكرة الذهبية «البالون دور».

ويعلم النجم البرازيلي نيمار جيدا أن ناديه السابق برشلونة الإسباني الذي كان قد انتقل منه إلى عاصمة النور في صيف العام 2017 في صفقة خيالية قدرت قيمتها أنذاك بـ 222 مليون يورو، وجعلته حتى اللحظة أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ، لا يزال يرغب في عودته إلى صفوفه بعدما أخفق في إبرام عقد معه في الصيف الماضي.

وسيقرر نيمار إذا ما كان سيعود إلى العملاق الكتالوني مجددا، أو البقاء في باريس سان جيرمان الذي قد تزادد رغبته في بيعه والاستفادة من المقابل المادي إذا لم يجدد عقده مع الفريق.

اخبار ذات صلة