Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: مارسيليا يتحرك لإقالة زوبيزاريتا

تقارير: مارسيليا يتحرك لإقالة زوبيزاريتا

إدارة نادي مارسيليا الفرنسي تفكر جديًا في إقالة الإسباني أندوني زوبيزاريتا من منصب المدير الرياضي للنادي، حسبما أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية رغم علاقته المميزة مع المدرب.

إفي
إفي
تم النشر

أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نادي أوليمبيك مارسيليا بدأ التحرك منذ أيام، للتفاوض على رحيل مبكر لمديره الرياضي، الإسباني أندوني زوبيزاريتا، بسبب عدم الرضا عن عمله خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخير.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن قرار الشروع في مفاوضات حول سبل إقالة زوبيزاريتا الذي تولى هذا المنصب في أكتوبر 2016 ولديه عقد حتى عام 2021، يأتي من مالك النادي، رجل الأعمال الأمريكي فرانك ماكورت.

اقرأ أيضًا: الاتحاد الفرنسي يقرر إيقاف ديميتري باييت أربع مباريات

وأشار المصدر إلى أن ماكورت يرى أن المدير الرياضي الإسباني لم يحقق أهداف الميركاتو الأخير، وبالتحديد فيما يتعلق بتنفيذ خطط النادي لبيع بعض اللاعبين الذين يحصلون على رواتب مرتفعة، من أجل تخفيف النفقات.

وبحسب «ليكيب»، فإن العلاقة الجيدة التي تجمع بين زوبيزاريتا ومدرب مارسيليا، البرتغالي أندريه فيلاش-بواش الذي أكد أن وجود حارس المرمى الإسباني السابق في منصب المدير الرياضي كان أحد أسباب قبوله تدريب الفريق، لن تساعد في عدول النادي عن فكرة الاستغناء عن خدمات الأخير.

اخبار ذات صلة