Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

تقارير: ريال مدريد أقرب من برشلونة لضم نيمار

برشلونة يحاول جاهدًا التعاقد مع اللاعب دي يونج، وهو مطلوب أيضًا من العديد من الأندية بما في ذلك مانشستر سيتي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

استبعدت تقارير صحفية إسبانية، عودة اللاعب نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان لصفوف فريق برشلونة مرة أخرى بعدما غادر في الصيف قبل الماضي إلى بطل الدوري الفرنسي برقم قياسي عالمي وصل إلى 189 مليون جنيه إسترليني.

وفي أقل من عام استطاع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أن يسجل 41 هدفًا في 46 مباراة للفريق الفرنسي، في حين أشارت تلك التقارير إلى أنه يبحث عن خرج من حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا: مبابي: سان جيرمان أمامه فرصة للفوز بلقب دوري الأبطال

وأضافت أنه مع إحضار نيمار من جديد فإن رسوم انتقاله لن تقل عن 200 مليون يورو، وهو الأمر الذي لن يستطيع برشلونة تحمله، وبدلًا من ذلك فإن إدارة البارسا تحاول إقناع الثنائي ماثيو دي ليخت قلب الدفاع، وفرينكي دي يونج لاعب خط الوسط، كلا اللاعبين الهولنديين الذين يتناسب أسلوبهم مع برشلونة بشكل مثالي.

وبحسب الصحفي الإسباني جيليم بالاجوي، فإن برشلونة ليس متأكدين من أنهم يستطيعون تحمل نفقات كل منهما، لكنهم يحاولون، حيث يتناول إريك أبيدال، مدير كرة القدم في برشلونة، المفاوضات مع دي ليخت ودي يونج.

برشلونة يحاول جاهدًا التعاقد مع اللاعب دي يونج، وهو مطلوب أيضًا من العديد من الأندية بما في ذلك مانشستر سيتي.

وتير عدد من التقارير إلى أن نيمار دليه بالفعل شرطًا جزائيا 200 مليون يورو للرحيل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

ويؤمن الصحفي الإسباني بأن برشلونة ليس سوى ورقة غير مجدية أو تكهنات لتصعيب التوقيع بين اللاعب وغريمه اللدود ريال مدريد.

ويسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع أحد الثنائي نيمار أو كيليان مبابي، حيث يتحمس فلورنتينو بيريز لضم اللاعب البرازيلي.

وكشف بالاجوي السر وراء الحماس للتعاقد مع نيمار، لأن بيريز يشعر بأنه اللاعب يستطيع ملء الفراغ من كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، لا يوجد شخص آخر يرى أنه يمكن أن يكون له الأثر التجاري له ولكن على أرض الملعب أيضًا.

المشكلة تكمن في أن باريس سان جيرمان ليس من الأندية التي ستمسح بسهولة برحيل اللاعب، وريال مدريد هي الوجهة المفضلة للاعب، ولكن احتمالية بقاءه في فرنسا هي الأكبر.

اخبار ذات صلة