تقارير: حسم مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان الموسم المقبل

تقارير: حسم مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان الموسم المقبل

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان يبتعد عن تحقيق حلمه واللعب داخل ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل ريال مدريد في المواسم المقبلة.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ما زال يتبقى الكثير على انتهاء الموسم الكروي الحالي ولكن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أصبح مادة رئيسية للصحف العالمية.

وشهدت الأيام الأخيرة أزمة بين زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد وليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، ووصلت لمطالبة مسؤولي ملعب «حديقة الأمراء» بعدم إصدار أي تصريح يخص مستقبل مبابي، بعدما قال زيدان: «كيليان دائمًا يقول إن حلمه هو اللعب في مدريد»

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة «ESPN» أن كيليان مبابي سيستمر في صفوف سان جيرمان في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: بيليه: كنت أرغب في مزاملة ليونيل ميسي



ويعتبر النادي الفرنسي أن سعر مبابي سيتراوح حاليًا بين 400 مليون يورو، وهي قيمة يصعب قبولها من قبل أي نادٍ في العالم، ويضع العقبات أمام طموحات النادي الملكي الذي يرغب في الاستعانة بخدمات النجم الشاب.

والمفتاح الأساسي في هذه العملية يتمثل في عرض الإدارة الفرنسية لتجديد عقد مبابي، ورغبتهم في منحه راتبًا مرتفعًا عن نيمار دا سيلفا، ولكن حتى الآن لم يظهر لاعب موناكو السابق أي إجابة على مسألة استمراره في فرنسا أو حتى تجديد عقده معهم.

وبالأمس أشاد رافاييل فاران، مدافع الميرنجي بمواطنه الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب «الديوك»، قائلاً: «كيليان لاعب يمتلك مهارة كبيرة، ونعلم جيدًا ما يقدم للفريق، ويحدث عمقًا كبيرًا، وهو لاعب مهاري يزيد من نبض الفريق ويدفعه للأمام».

اخبار ذات صلة