Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: باريس سان جيرمان لا يعارض رحيل نيمار

تقارير: باريس سان جيرمان لا يعارض رحيل نيمار

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا تُمانع رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق خلال الفترة الحالية

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

يمتلك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عددا من اللاعبين المتميزين الذين يحتلون مكانة كبيرة بين أفضل لاعبي كرة القدم في السنوات الأخيرة، أبرز هؤلاء: البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ويبدو أن ناصر الخليفي، رئيس العملاق الباريسي، يشعر بحالة من الضيق والضجر تجاه حالة «النجومية» التي يعيشها عدد من لاعبي الفريق، وهو ما ظهر واضحًا للغاية في المقابلة التي أجراها مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت المجلة الفرنسية على موقعها الرسمي تصريحات قليلة لرئيس نادي باريس سان جيرمان تمهيدًا لنشر المقابلة كاملة يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء في تصريحاته: «يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤوليات المطلوبة منهم، وأكثر مما سبق أيضًا، يجب أن يكون الأمر مختلفا بشكلٍ كامل، يجب عليهم القيام بما هو أكثر والعمل بشكلٍ أكبر.. وإذا لم يكن يوافقون على العمل بشكلٍ أكبر فأبواب النادي مفتوحة لهم، أنا لا أود أن أرى أي تصرف أو سلوك نجومي منهم».

ويبدو أن إدارة العملاق الباريسي لا تُعارض رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق خلال هذا الصيف، فحسبما أشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن بطل فرنسا على استعداد للتخلي عن خدمات جناح برشلونة السابق مقابل عرض كبير للغاية وصفته الصحيفة الفرنسية بـ «إكس. إكس. لارج».

وبعد انتشار كلمات الخليفي، أشارت عدة تقارير فرنسية إلى أنها موجهة إلى عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم نيمار، والذي أخفق في تحقيق ما كان متوقع منه منذ أن انضم إلى العملاق الفرنسي منذ قرابة العامين مقابل 222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن طيلة الفترة التي قضاها نيمار رفقة باريس سان جيرمان لم يتمكن من تقديم ما كان منتظر منه، وأثار حالة جدلية كبيرة بداخل الأوساط الرياضية تسببت فيها تصريحاته المثيرة وصوره العارية ورحلاته المتكررة إلى البرازيل، هذا بالإضافة إلى اشتباهه في ارتكاب واقعة أخلاقية مع فتاة برازيلية.

اخبار ذات صلة