تفاصيل جديدة عن عودة نيمار إلى برشلونة

اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا يرغب في العودة مرة أخرى إلى برشلونة الإسباني بعد اجتماع ممثل النادى مع وكيله ووالده

محمود عادل
محمود عادل

يبدو أن مسألة عودة نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمنتخب البرازيلي، إلى برشلونة يجري مناقشتها خلف في الكواليس وفي الغرف المغلقة.

وكشفت صحيفة «آول سبورت» البرازيلية، أن أندري كوري، وكيل برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية، اصطحب نيمار ووالده في تدريبات المنتخب البرازيلي بلندن، خلال هذا الأسبوع.

وذكرت الصحيفة البرازيلية أن كوري حضر تدريبين لـمنتخب البرازيل في ملعب أرسنال، في وجود دافيد لوكا ابن نجم «السليساو»، وحاول الابتعاد عن الكاميرات، ولكن المحاولة انتهت بالفشل.

وأضافت أن وكيل برشلونة اجتمع أيضًا مع والده ووكيل لاعب النادي الفرنسي، مما يشير إلى مناقشة عودته مرة أخرى للنادي الكتالوني في المواسم القادمة.



من جهة أخرى، كان بيب سيجورا، المدير الرياضي لـ«البلوجرانا»، قد ترك الباب مفتوحًا أمام عودة نيمار، قائلاً: «حاليًا، هذا الأمر ليس مطروحًا على مائدة مناقشات النادي، وقلت من قبل، أي لاعب شاب يرحل عن النادي من أجل المال، فلا مكان لعودته، ولكن الظروف تختلف مع نيمار، لأننا لا نتحدث عن لاعبين في مرحلة تكوينهم، بل عن لاعبين محترفين، وفي موسم الانتقالات علينا تقييم أفضل الحلول بالنسبة لنا».

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن نيمار يرغب في العودة مرة أخرى إلى برشلونة، بعدما رحل عنه الموسم قبل الماضي بعدما دفعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التي يرأسها رجل الأعمال ناصر الخليفي الشرط الجزائي الموجود في عقد نيمار مع البلوجرانا والذي قدرت قيمته بـ222 مليون يورو ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم في الوقت الراهن.

وأضحت تقارير أخرى أن اللاعب البرازيلي لديه مشاكل مع زميله الأوروجواياني إدينسون كافاني، بالإضافة إلى الأزمات الأخيرة التي وقع فيها النادي الباريسي بعد تسريبات فوتبول ليكس، وتهديد الاتحاد الأوروبي بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية الأخرى.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. برشلونة لن يستطيع ضم محمد صلاح قبل عام 2021

وشارك نيمار في مباراة الأمس الودية مع منتخب بلاده ضد الكاميرون، ولكنه خرج في الدقيقة 6، بعد الإصابة في العضلة الضامة، وانتهت المباراة بفوز البرازيل بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن نيمار يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 10 أهداف ويأتي كيليان مبابي في المركز الأول برصيد 11 هدفًا، بينما يأتي كافاني في المركز الخامس برصيد 8 أهداف ليشكلوا أفضل ثلاثي تهديفي في العالم حتى الآن هذا الموسم.

ولا يبدو نيمار قانعًا بوضعيته في باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، خصوصًا في ظل التألق اللافت لزميله الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي يتفوق عليه رقميًا مع باريس سان جيرمان، وعلى صعيد الدوري الفرنسي ككل.

وكان مدرب المنتخب الكاميروني، كلارينس سيدورف، لاعب ريال مدريد وإي سي ميلان السابق قد أكد أن نيمار أخطأ في الرحيل عن برشلونة، وأنه كان عليه أن يتمهل كثيرًا قبل الإقدام على خطوة كتلك.

اخبار ذات صلة