بوفون يتلقى عرضًا إنجليزيًا

جيانلويجي بوفون لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، أكد في حوار خلال الأيام الماضية أنه لم يقرر بعد خطوته المستقبلية، وأنه يريد تجربة تثير حماسه، مؤكداً عدم سعيه وراء المال.

0
%D8%A8%D9%88%D9%81%D9%88%D9%86%20%D9%8A%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%89%20%D8%B9%D8%B1%D8%B6%D9%8B%D8%A7%20%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D9%8B%D8%A7

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، والذي رحل مؤخرًا عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تلقى عرضاً إنجليزياً للانضمام إلى صفوف فريق ليدز يونايتد.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية نقلا عن صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، إن الإيطالي بوفون قد تلقي عرضاً إنجليزياً، وأن أندريا رادريزاني مالك نادي ليدز يونايتد الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات المخضرم بوفون والاستفادة من خبراته الكبيرة.

وأكدت الصحيفة أن بوفون الذي أعلن رحيله عن بي إس جي وعدم تجديد عقده، لديه عدة عروض من داخل إيطاليا وخارجها، وأبرزها فريق بورتو البرتغالي.

وأشارت إلى أن بوفون لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، أكد في حوار خلال الأيام الماضية أنه لم يقرر بعد خطوته المستقبلية، وأنه يريد تجربة تثير حماسه، مؤكداً عدم سعيه وراء المال.

عروض من إيطاليا

من جانب آخر تحدثت الصحف الإيطالية عن عروض من ناديي أتالانتا وبارما الإيطاليين لضم الحارس الأسطوري.

يذكر أن بوفون غادر باريس سان جيرمان بعد عام واحد فقط رفقة النادي الفرنسي، وإذا نجح أي نادٍ في الحصول على توقيع الحارس المخضرم، فإن الصفقة ستكون مجانية

وانضم بوفون، صاحب الـ 41 عاماً، لصفوف البي إس جي الموسم الماضي بعد 17 عاما قضاها في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ومازال يمني النفس بالتتويج بلقب التشامبيونزليج قبل اعتزاله كرة القدم.

ويعد الحارس الدولي السابق أحد أساطير حراسة المرمى في إيطاليا والعالم، حيث استطاع حصد العديد من الألقاب خلال مسيرته، أبرزها مونديال 2006 في ألمانيا، بالإضافة لـ11 لقبا في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، و4 ألقاب كأس إيطاليا، و5 ألقاب كأس السوبر الإيطالي، كما توج مع باريس سان جيرمان الفرنسي بلقبي الدوري وكأس الأبطال المحليين.

.