بعد «قنبلة» نيمار.. نجم باريس سان جيرمان يتحدث عن انضمام ميسي

بعد تصريحات نيمار دا سيلفا برغبته في اللعب بجوار ميسي في الموسم الجديد، نجم جديد من باريس سان جيرمان يتحدث عن انضمام «البرغوث» إلى الفريق الفرنسي.

0
%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%C2%AB%D9%82%D9%86%D8%A8%D9%84%D8%A9%C2%BB%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1..%20%D9%86%D8%AC%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A7%D9%86%D8%B6%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

يبدو أن الجدل حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، سيزداد كلما مر الوقت، أو تحدث عنه أحد نجوم اللعبة، فبعد التصريحات المثيرة التي أطلقها البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وزميل «البرغوث» سابقا في البارسا، خرج نجم جديد من الفريق الباريسي ليكرر ما فعله زميله.


وقاد نيمار فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز ثمين على مانشستر يونايتد في عقر داره «أولد ترافورد» بثلاثية مقابل هدف واحد، مساء أمس، الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


نيمار سجل هدفين من ثلاثية باريس سان جيرمان، وقدم أداءً رائعا في المباراة، ليصل رصيد الفريق الفرنسي إلى 9 نقاط، متساويا مع مانشستر يونايتد ولايبزيج الألماني، قبل الجولة الأخيرة التي ستكون حاسمة.


لكن بعد المباراة، فجر نيمار مفاجأة من العيار الثقيل، وصفتها الصحف الإسبانية بـ«القنبلة»، حينما صرح لوسائل الإعلام قائلا إنه يرغب في اللعب مجددا مع ميسي في الموسم الجديد.


وأوضح نيمار: «أكثر من أتمناه الآن هو أن ألعب مع ميسي مجددا»، ثم أكمل ضاحكا «هو يمكنه اللعب في مركزي، هذه ليست مشكلة على الإطلاق، بالتأكيد يجب أن نلعب معا الموسم المقبل».


ولعب نيمار إلى جانب ميسي على مدى 4 سنوات قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2017 مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

 وحاول النادي الكتالوني استعادة خدمات نيمار عام 2019، لكنه لم ينجح في إقناع الإدارة الباريسية.


أما الآن، فإن برشلونة يعاني من ضائقة مالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وقام النادي بالتفاوض مع لاعبيه لتخفيض أجورهم بما يوفر على خزائن النادي مبلغا مقداره 122 مليون يورو، وبالتالي من المستبعد قيامه بأي خطوة لاستعادة نجمه البرازيلي.


وكان ميسي على وشك الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والخروج المذل على يد بايرن ميونخ الألماني بالهزيمة بنتيجة 8-2، إلا أن النجم الأرجنتيني قرر في النهاية البقاء لموسم آخر.


لكن ميسي سيصبح لاعبا حرا الصيف المقبل، وبالتالي من حقه الدخول في مفاوضات مع أندية في شهر يناير المقبل، ولا يخفى على أحد أن باريس سان جيرمان، ومعه مانشستر سيتي هما على رأس الأندية القادرة على جذب النجم الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في 6 مناسبات.


باريديس يرحب بميسي في باريس سان جيرمان


من جانبه، حرص لياندرو باريديس، زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان، على الترحيب بفكرة انضمام البرغوث إلى صفوف الفريق الفرنسي في الموسم الجديد.


وقال باريديس في تصريحات لشبكة «إيه إس بي إن» الأمريكية، «ميسي إلى باريس سان جيرمان؟ أتمنى أن يأتي بالطبع، كلنا نتمنى ذلك، لكنه وحده من يملك حسم هذا القرار».


وعدد باريديس المميزات التي من الممكن أن تجذب ميسي، قائلا «نحن لدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين، سواء على المستوى الشخصي أو داخل أرضية الملعب، نملك الأفضلية في ذلك».

وأضاف النجم الأرجنتيني: «كما قلت، أتمنى أن يتخذ ميسي القرار الأفضل، ولكننا سنرحب به بأذرع مفتوحة».


وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة السابق وأحد أبرز المرشحين في الانتخابات المقبلة، رد على تصريحات نيمار بخصوص رحيل ميسي.


وقال لابورتا في تصريحات لراديو كتالونيا: «من الطبيعي بالنسبة له أن يقول ذلك، لأنهما أصدقاء وقت أن كان نيمار يلعب في برشلونة».


وأضاف: «أتمنى أن ينتظر ميسي ليستمع إلى اقتراح رئيس برشلونة الجديد بشأن مستقبله. نحن لدينا عقد مع ميسي، وأنا أعلم أنه يحترمني، كل منا يحترم الآخر، لكننا لم نتحدث فيما بيننا عن تجديد العقد، أتمنى بقاءه لأنه يضمن لنا الفوز بكل شيء».

.

اخبار ذات صلة