Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد سرقة ساعة دولبيرج.. نيس يعلن فسخ عقد المتسبب في الواقعة

بعد سرقة ساعة دولبيرج.. نيس يعلن فسخ عقد المتسبب في الواقعة

نادي نيس يقرر إنهاء التعاقد مع لاعبه الشاب لامين ديابي، بعد اعترافه بسرقة ساعة زميله كاسبر دولبيرج، والتي تقدر قيمتها بـ 70 ألف يورو، واللاعب يقترب بالفعل من نادٍ جديد

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

أعلن نادي نيس الفرنسي رسميًا عن فسخ التعاقد بشكل فوري مع لاعبه الشاب لامين ديابي، المسئول الرئيسي في سرقة ساعة الدنماركي كاسبر دولبيرج، الوافد الجديد إلى ملعب «أليانز ريفيرا»، والمقدرة قيمتها بـ 70 ألف يورو.

وأصدر نيس بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، كشف خلاله عن فسخ تعاقد لامين ديابي، بعد اعتراف اللاعب بسرقة ساعة زميله في الفريق، أثناء تواجده في التدريبات، إثر تحقيقات مسئولين في الشرطة والكشف عن الواقعة.

وجاء في بيان نيس: «علاوة على كافة الاعتبارات الرياضية والمالية، لا يقبل نادي نيس ولن يقبل مثل هذا السلوك، الذي يمثل خيانة للثقة التي توجد في جميع موظفي النادي، وجميع أفراد عائلة الأحمر والأسود».



وحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ديابي، صاحب الـ 18 عامًا، والذي كان يعد حتى فسخ عقده أحد نجوم المستقبل لنادي نيس، اقترب من التوصل لاتفاق مع نادٍ جديد.

وأشارت «ليكيب» أن ديابي قد ينتقل لصفوف نادي باريس إف سي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والذي استحوذ عليه جيريمي مينيز لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق، خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا: ريفالدو يحذر برشلونة بسبب ميسي.. ويتحدث عن أحقيته في جائزة الأفضل

وقرر النادي الباريسي منح لامين ديابي فرصة جديدة، والذي لم يتمكن من إعادة ساعة دولبيرج بعدما قام ببيعها بعد ساعات من حادث السرقة.

ومع ذلك، فإن وسائل التواصل الاجتماعي انتقدت قرار باريس إف سي، وخطواته للتوقيع مع لامين ديابي، حيث تطالب الجماهير بألا يلعب كرة القدم مرة أخرى، بعدما حدث في السادس عشر من سبتمبر.

اخبار ذات صلة