Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد إقالة هنريكي.. باريس سان جيرمان يعلن عودة ليوناردو

بعد إقالة هنريكي.. باريس سان جيرمان يعلن عودة ليوناردو

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أكد أن البرازيلي ليوناردو دي أراوجو اللاعب السابق للنادي سيعود لمنصب المدير الرياضي بعد إقالة البرتغالي أنتيرو هنريكي

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن البرازيلي ليوناردو دي أراوجو، اللاعب السابق للنادي، سيعود لمنصب المدير الرياضي، الذي سبق وتولى مسؤوليته بين عامي 2011 و2013.

وبهذا الشكل يعود ليوناردو البالغ من العمر 49 عامًا للنادي الذي يعد أحد رموزه، خلفًا للبرتغالي أنتيرو هنريكي، الذي نجح أثناء توليه المنصب في التعاقد مع لاعبين نجوم أمثال البرازيلي نيمار واللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

اقرأ أيضًا: مواجهة سهلة لباريس سان جيرمان في افتتاحية الدوري الفرنسي



وتتوقع وسائل الإعلام الفرنسية إمكانية أن يأتي ليوناردو بهدية معه للنادي، وهو قلب الدفاع الأعلى سعرًا في هذا التوقيت، الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، لكن يبدو أن الصفقة لم تتم حتى الآن.

وذكر ليوناردو في بيان: «هذا النادي له بصمة كبيرة في مشواري الكروي، مررت فيه بالعديد من التجارب في التسعينيات، ومؤخرًا كمدير رياضي إلى جانب رئيسنا ناصر الخليفي عندما عدت إلى النادي في 2011».

من جانبه أوضح رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي أن «ليو سجل تاريخًا في النادي»، مبرزًا الدور الذي قام به في حقبته السابقة مديرًا رياضيًا لنادي العاصمة الفرنسية.

وأضاف: «أنا واثق في أن عودته ستمنح السعادة لحديقة الأمراء، الملعب الذي دائمًا ما أبقى ليوناردو داخل قلبه».

وسيتمثل دور ليوناردو في التخطيط للاستراتيجية الرياضية للنادي الباريسي والصفقات القادمة، إضافة لمحاولة الاحتفاظ بنجومه الكبار مثل نيمار ومبابي.

اخبار ذات صلة