Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بسبب فيروس كورونا|تأجيل انتقال نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

بسبب فيروس كورونا.. تأجيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد

يبقى النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف نادي ريال مدريد الأهم، لكن أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد تؤجل قدومه حتى العام المقبل، فما زال النجم الفرنسي لم يجدد مع باريس سان جيرمان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أدى تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم ولاسيما دول القارة العجوز إلى تعليق النشاط الرياضي بصفة عامة والنشاط الكروي على وجه الخصوص في العديد من الدول، حيث أودى الفيروس التاجي بحياة آلاف البشر في الفترة الأخيرة.

وبالتالي انعكس ذلك سلبا على سوق انتقالات اللاعبين القادم، حيث تم تأجيل انتقال نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني هذا العام ليكون في العام المقبل 2021 على أقصى تقدير، وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي الذي لا يعرف حتى الآن موعد محدد لإنهائه بسبب وباء الفيروس التاجي.

اقرا أيضًا: برشلونة يطلق حملة بالتعاون مع الصليب الأحمر لمواجهة أزمة فيروس كورونا

كان النادي الإسباني يرغب في ضم اللاعب الفرنسي منذ بداية الموسم وكذلك في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، كما أن اللاعب نفسه كان ولايزال لا يمانع في الانتقال إلى الميرينجي، ولكن إدارة النادي الباريسي متمسكة باللاعب ولا ترغب في التفريط فيه.

من جانبه، كان النادي الملكي يسعى وبقوة لضم مبابي في الشتاء الماضي، مستغلا تدهور العلاقة بين اللاعب ومدربه توماس توخيل الذي وصلت بينهما الأمور إلى طريق مسدود.

مبابي صاحب الـ21 عاما، والمتوج مع منتخب فرنسا الأول ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، لم يجدد حتى الآن مع ناديه، ومع أزمة فيروس كورونا المستجد، وصعوبة انتقاله هذا الموسم، فتشير كل الشواهد أنه سينتقل إلى ريال مدريد عام 2021، حيث تكون الأمور قد استقرت وتم استئناف النشاط الكروي ويتسنى للاعب الانضمام إلى الأبيض بسهولة.

من ناحية أخرى، قد تلعب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن الفيروس التاجي لصالح مدريد، حيث أنه قبل بضعة أشهر، لم تكن هذه الصفقة ممكنة بأقل من 300 مليون يورو، أما في عام 2021 قد نتحدث عن نصف هذا الرقم على الأقل.

اخبار ذات صلة