Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
باريس سان جيرمان ينصب مبابي ملكًا بعد تعديل خطط ريال مدريد

باريس سان جيرمان ينصب مبابي ملكًا بعد تعديل خطط ريال مدريد

ريال مدريد يرغب في الاستعانة بخدمات كيليان مبابي، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في 2022، وحتى الآن لم يجدد عقده، لهذا يرغب النادي الفرنسي في إقناعه بالبقاء.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

يراقب ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان لضمه إلى صفوف فريقه وتدعيم الخط الهجومي للمرينجي ولكن على الجانب الآخر، مسؤولو «حديقة الأمراء» يكافحون من أجل الحفاظ عليه داخل فرنسا.

ويعلم النادي الفرنسي أن النادي الملكي يرغب في الاستعانة بخدمات مبابي، الذي ينتهي تعاقده معهم في 2022، وحتى الآن لم يجدد عقده، لهذا يسعى لإقناعه بالتجديد، بالرغم من المشاكل الأخيرة في الفريق إلا أن مبابي ما زال لاعبه المدلل وأيقونة النادي.

وحاول سان جيرمان أن يشعر مبابي وكأنه في منزله، عن طريق نشر صورة له على حسابه الرسمي عبر «إنستجرام» وكتب أسفلها: «انتظروا الملك» ويظهر بها مبابي جالسًا على أرضية معقل النادي الفرنسي وسط الجماهير.

وبالمقارنة مع نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان، نجد أن مبابي يتفوق عليه في ناحية الإعلانات الرسمية للنادي، على الرغم من أن كليهما الأكثر طلبًا، ولكن رسالة مسؤولي بي إس جي تكشف الموقف لدعم الفتى الشاب وشعوره بالدعم المستمر من النادي مع اقتراب تجديد عقده.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواجه مشاكل في «البرنابيو» حال استئناف المباريات في الصيف

على الجانب الآخر، ما زالت الحرب الباردة لمستقبل مبابي مستمرة، ووفقًا لما علمناه أن ريال مدريد قرر تأجيل محاولات ضم مبابي إلى موسم 2020-2021، نظرًا لأزمة تفشى فيروس كورونا، بعد كانت هناك آمال لضمه في الصيف المقبل، ولكن يبدو أن الفكرة استبعدت بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية للوباء.

وفي نفس الوقت، يعتبر الموسم المقبل مصيرًا في مستقبل الفرنسي، لأنه سينهي عقده في 2022، لهذا سيكون سان جيرمان مجبرًا على تحديد مصيره سواء بيعه أو يجازف بخروج نجمه بالمجان عند انتهاء عقده.

ودخل مبابي في عدة أزمات مع الفريق، أبرزها صدامه مع مدربه توماس توخيل، ومشاكله مع جماهير سان جيرمان، بالإضافة إلى رغبته في حمل شارة القيادة، وهذا ما تعمل عليه الإدارة الفرنسية، فاليوم يلقب بالملك، وغدًا ربما صورة أخرى، وبعدها عرض مغر لتجديد عقده.

اخبار ذات صلة