Web Analytics Made
Easy - StatCounter
باريس سان جيرمان يقدم عرضًا منخفضًا لضم إيكاردي.. وإنتر يتجه للموافقة

باريس سان جيرمان يقدم عرضًا منخفضًا لضم إيكاردي.. وإنتر يتجه للموافقة

يريد باريس سان جيرمان من إيكاردي البالغ من العمر 27 عامًا إطالة مدة إقامته في بارك دي برينس، ووفقًا لتقارير فقد قدموا عرضًا رسميًا للمهاجم.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

قدم باريس سان جيرمان عرضًا لنادي إنتر ميلان لضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكل دائم، بعد لعبه مع الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ةقضى الأرجنتيني موسم 2019-20 على سبيل الإعارة في فريق العاصمة الفرنسية، حيث سجل 12 هدفًا في 20 مباراة بالدوري الدوري الفرنسي.

ويريد الجانب الفرنسي من اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إطالة مدة إقامته في بارك دي برينس، ووفقًا لتقارير فقد قدموا عرضًا رسميًا للمهاجم.

وفقًا لـ«Sky Italia» عرض باريس سان جيرمان 60 مليون يورو (54 مليون جنيه إسترليني) لضم المهاجم بشكل نهائي، ومع ذلك فإن هذا أقل من السعر المطلوب المحدد في خيار الشراء من إنتر ميلان.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يتحرك لخطف أوباميانج من آرسنال.. وبرشلونة يترقب

كانت الاتفاقية الأصلية تنص على دفع 70 مليون يورو، لجعل الصفقة دائمة، ولكن يميل إنتر ميلان لقبول عرض أقل قليلاً بالنظر إلى المناخ المالي الحالي الناجم عن تفشي فيروس كورونا التاجي.

وأوضح النادي للأرجنتيني أنه ليس لديه مستقبل في سان سيرو، حيث اعترف نائب الرئيس خافيير زانيتي بهذا الأمر الشهر الماضي.

ومع ذلك، فإن رفض باريس سان جيرمان الالتزام بشرط الشراء، سيترك الباب مفتوحًا للأطراف المعنية الأخرى.

ويرغب كل من يوفنتوس وميلان في ضم إيكاردي، حيث اقترحت صفقة تبادلية ضمت ميراليم بيانيتش وأليكس ساندرو كاحتمال لليوفي، وبالنسبة لميلان فإن الصفقة ستكون مالية فقط ولن تضمن لاعبين وفقًا لما كشفته تقارير.

اخبار ذات صلة