Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
باريس سان جيرمان يستهدف أشرف حكيمي ودي تشيليو

باريس سان جيرمان يستهدف أشرف حكيمي ودي تشيليو

في ظل اقتراب رحيل البلجيكي توماس مونييه تبحث إدارة باريس سان جيرمان عن ظهير أيمن جديد ولكن في ظل أزمة فيروس كورونا ستكون هناك بعض المشكلات المالية.

ألبيرتو سييرا - ترجمة: محمد جبر
ألبيرتو سييرا - ترجمة: محمد جبر
تم النشر

يبحث نادي باريس سان جيرمان تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع ظهير أيمن لتعويض رحيل توماس مونييه الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

لدى مونييه عرض للتجديد على الطاولة الآن، وعلى الرغم من أنه أعلن رغبته في البقاء رفقة باريس سان جيرمان، إلا أن صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية كشفت عن أنه لا يتطلع للتجديد ويريد الرحيل كصفقة حرة.

ومع انتهاء الدوري الفرنسي وتتويج باريس سان جيرمان باللقب، وإذا عادت بطولة دوري أبطال أوروبا، وأراد مونييه التمديد في المدى القصير سيكون على الإدارة قبول ذلك، لكن الصحفية الفرنسية تشير إلى أن شروط التجديد جيدة للغاية لكنه سيبحث عن وجهة أخرى.

ويمكن لمونييه بدء مغامرة في الدوري الإنجليزي في مركز الظهير بنادي توتنهام هوتسبير أو الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا: مبابي.. أغلى وأصغر صفقة سيتعاقد معها بيريز



وهذا الرحيل الوشيك قد يعطي ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي بالنادي المزيد من العمل في الفترة المقبلة، والذي بالفعل يقيم بعض الخيارات من بينهم أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار إلى دورتموند.

وبعد أداء جيد مع بوروسيا دورتموند من المتوقع أن يعود إلى بيته ريال مدريد لتأسيس مستقبله هناك أو ربما البقاء في دورتموند فترة أطول، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق فان إدارة باريس متيقظة لخطفه على الرغم من أن قيمته السوقية قد تصل إلى 55 مليون يورو بحسب ما جاء في صحيفة «لو باريزيان».

وبدلًا من البحث في النادي الملكي، فإن باريس سان جيرمان يراقب أيضًا ماتيا دي تشيليو مدافع يوفنتوس الإيطالي، وفقًا للصحيفة، ويشار إلى أن تدعيم مركز الظهير الأيمن سيتم توفير نفقاته من تجنب دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، والذي يجب أن تُحسم قبل 31 مايو بحسب ما جاء في عقده، إلا أن إعادة بيعه في إيطاليا سيكون بـ 85 مليون يورو.

اخبار ذات صلة