Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| انتحار طبيب نادي ستاد ريمس بعد إصابته بكوفيد - 19

انتحار طبيب نادي استاد ريمس الفرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا

من المنتظر أن يصدر نادي ريمس الفرنسي بيانًا ينعي فيه وفاة طبيبه برنارد جونزاليس الذي عُثر عليه منتحرًا في منزله بعد إصابته بفيروس كورونا.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

استيقظت كرة القدم الفرنسية اليوم الأحد على خبر مفزع، ألا وهو: انتحار برنارد جونزاليس، طبيب في نادي ستاد ريمس.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «لو بارسيان» الفرنسية على لسان أرناود روبينت، عمدة مدينة مارن التابعة لإقليم ليون،،فقد تم العثور اليوم على جثة طبيب فريق ستاد ريمس في منزله.

وأشارت الصحيفة الفرنسية بأن تلك الكارثة لها علاقة مباشرة بجائحة فيروس كورونا، إذ أُصيب جونزاليس بهذا المرض منذ عدة أيام، وكان يخضع للحجر الصحي بمنزله رفقة زوجته.


ولم يصدر نادي ريمس أي بيان رسمي إلى الآن، ومن المنتظر أن يصدر هذا البيان في الساعات القليلة المقبلة.

كان عمدة مدينة مارن هو من أصدر تقريرًا إلى البلدية بشأن واقعة الانتحار تلك التي وقعت في الساعات الأولى من مساء اليوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020.

وأدلى روبينت بأحد التصريحات للصحيفة الفرنسية جاء فيها: «كان رجلًا ملتزمًا وإنسانًا رائعًا، كان انعكاسًا حقيقيًا لأسرته، وكان يتمتع بروح الدعابة والمرح، أعلم أنه ترك مذكرة يشرح فيها أسباب انتحاره، ولكنني أجهل ما قاله فيها».

اقرأ أيضًا: الصين تكشف صادراتها لمكافحة فيروس كورونا.. وترد على شكوى المستوردين

جدير بالذكر أن فيروس كورونا ظهر للمرة الأولى في أواخر عام 2019 بمدينة ووهان الصينية، ثم أخذ في الانتشار بعد ذلك والانتقال من بلد إلى أخرى إلى أن وصل لأكثر من 180 دولة حول العالم.

وأدى هذا الفيروس إلى وفاة ما لا يقل عن 65 ألف شخص حول العالم، في حين أُصيب به ما لا يقل عن مليون و200 ألف شخص حتى يومنا الحالي.

ومن المتوقع أن ترتفع أعداد المصابين وحالات الوفاة خلال الفترة الحالية، لذا أكدت منظمة الصحة العالمية على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية للحد من الإصابة ونشر فيروس كورونا.

اخبار ذات صلة