المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يحدد مطلب النادي للموافقة على رحيل نيمار

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يحدد مطلب النادي للموافقة على رحيل نيمار

أكد ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، أنه تحدث مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لإقناعه بالاستمرار رفقة الفريق خلال الفترة المقبلة

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء صحفية وتليفزيونية تؤكد رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال هذا الصيف والعودة إلى برشلونة الإسباني.

وهو ما أكده جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي «الكتالوني» في تصريحاته التي أدلى بها يوم الجمعة الماضية، هذا بالرغم من إقراره برفض حامل لقب الدوري الفرنسي التفريط في اللاعب.

ويبدو أن لليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان رأيًا آخر، إذ أدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة برغبة نيمار في الرحيل خلال لقائه بصحيفة «لي بريسيان» الفرنسية مشيرًا إلى أن أبواب النادي مفتوحة أمام رحيله إذا قُدم له عرضًا مقنعًا.

إقرأ أيضًا: والد نيمار يرد على بيان باريس سان جيرمان

وجاء في تصريحاته: «نيمار يمكنه الرحيل عن النادي إذا كان هناك عرض مقنع للعالم أجمع، ولكن حتى هذه اللحظة لا ندري إذا ما كان هناك أحد يود شرائه وبأي سعر، ومؤكد أن هذا الأمر لن يحدث في يومٍ واحد».

برشلونة أجرى اتصالات سطحية

وأشار أيضًا في تصريحاته إلى أن الاتصالات التي قامت بها إدارة برشلونة للتعاقد مع نيمار كانت سطحية ولم تكن جادة، وفي هذا السياق أضاف: «لقد قال مسؤولو برشلونة أنهم كانوا يرغبون في شراء نيمار، ولكنا نحن لسنا بائعين، كما أننا لم نر نادي برشلونة في موقف المشتري حقًا، كما أن هذا الأمر لا يتعلق بالمشاعر، وإنما بالأمور المالية».

سان جيرمان يرفض وجود من يود الرحيل

وتابع: «يرغب باريس سان جيرمان في الثقة بلاعبين يودون الاستمرار وتأسيس شيء كبير، نحن لسنا في حاجة إلى لاعبين يرون أن بقائهم مع النادي يُعد معروفًا منهم، لست على علم بأن هناك لاعب أكثر قوة من نادي، ولكي يخطوا هذا النادي إلى الأمام يجب أن يسطر على اللاعبين، بما فيهم الأكثر أهمية».

أزمة نيمار الأخيرة

وأما بالنسبة إلى تغيب اللاعب عن الانضمام إلى زملائه لخوض الفترة التحضيرية، أردف: «نيمار لديه التزامات بمؤسسته وبأحد الرعاة، ولكن لم يتم الاتفاق على تلك المواعيد مع النادي، كانت آخر مباراة خاضها في السادس من يونيو، وعطلاته كانت حتى الثامن من يوليو، من المؤكد أن نيمار يرغب في الرحيل، ولكن في عالم كرة القدم فإنك تقول شيئًا ما اليوم وفي الغد تقول شيئًا آخر، قد يكون هذا الأمر غريبًا، ولكنه كذلك».

واعترف ليوناردو في تصريحاته أنه تواصل مع نيمار لإقناعه بالاستمرار، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن اللاعب لديه عقد ساري، وفي هذا السياق قال: «نعم تحدثت معه، ولكن هناك أمر مؤكد: ما زالت لديه ثلاث سنوات في عقده معنا، وبما أننا لم نتلق عرضًا من أجله؛ فلا يمكننا مناقشة الأمر».

اخبار ذات صلة