Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الفرنسي.. فشل رين وليل في تضييق الخناق على سان جيرمان

الدوري الفرنسي.. فشل رين وليل في تضييق الخناق على سان جيرمان

رين وضيفه ليل فشلا في تشديد الخناق على باريس سان جيرمان المتصدر بتعادلهما 1-1، الأحد، على ملعب «روازون بارك» في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

فشل رين وضيفه ليل في تشديد الخناق على باريس سان جيرمان المتصدر بتعادلهما 1-1، الأحد، على ملعب «روازون بارك» في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبدا واضحا تأثر رين بمباراة الخميس ضد ضيفه سلتيك الأسكتلندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، عندما سقط في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها، ففشل بالتالي في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليًا في مختلف المسابقات.

في المقابل، فرط ليل في فوز في المتناول كونه كان الطرف الأفضل خصوصًا في الشوط الأول الذي فرض خلاله سيطرته دون أن ينجح في ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت أمام مهاجميه، أبرزها تسديدة الدولي جوناثان إيكوني (16) وأخرى للبرازيلي لويس أراوجو (32).

اقرأ أيضًا: ميلاد نجم| تياجو سيلفا ولد فقيرًا وصارع الموت ليصبح «الأفضل»

وتقدم ليل مطلع الشوط الثاني وتحديدا بعد 57 ثانية على انطلاقته بهدف للدولي جوناثان إيكوني بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من النيجيري فيكتور أوسيمهين (46).

لكن رين نجح في إدراك التعادل عبر البديل أدريان أونو بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من المدافع المالي أماري تراوري (67).

واكتفى الفريقان بنقطة واحدة، رفع بها الأول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفًا على ليون لاحقًا، ونيس الفائز على ديجون 2-1، السبت، فيما رفع ليل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.

واستغل أنجيه تعادل رين وليل لاقتناص الوصافة بفوزه الكبير على ضيفه سانت إتيان 4-1.

ويدين أنجيه بفوزه الكبير إلى مهاجمه البديل الدولي التشادي كاسيمير نينجا الذي سجل هاتريك في الدقائق 78 و84 و89.

ودخل نينجا في الدقيقة 69 مكان بييريك كابيل الذي أدرك التعادل لأنجيه في الدقيقة 48 بعدما تقدم سانت إتيان عبر أرنو نور الدين في الدقيقة 34.

وهو الفوز الرابع لأنجيه هذا الموسم مقابل خسارتين فرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف سان جيرمان، فيما مني سانت إتيان بخسارته الثالثة في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري فتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

وهي المباراة السادسة تواليًا التي يفشل فيها سانت إتيان في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات حيث خسر أمام جنت البلجيكي 2-3 في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

اخبار ذات صلة