Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الفرنسي.. ستراسبورج يعود لسكة الانتصارات وسقوط مارسيليا

الدوري الفرنسي.. ستراسبورج يعود لسكة الانتصارات وسقوط مارسيليا

فريق ستراسبورج يعود لسكة الانتصارات بفوزه على مونبلييه 1-صفر، في مباراة شهدت إهدار الأخير ركلة جزاء، وذلك في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

عاد فريق ستراسبورج إلى سكة الانتصارات بفوزه الأحد على ضيفه مونبلييه 1-صفر في مباراة شهدت إهدار الاخير ركلة جزاء، وذلك في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وعوض ستراسبورج خسارته أمام ليل بهدفين نظيفين الأربعاء، ملحقًا بمونبلييه خسارته الأولى بعد فوزين للأخير أمام نيس (2-1) ونيم بهدف وحيد وتعادل أمام مارسيليا (1-1).

وسجل أصحاب الأرض هدف اللقاء الوحيد برأسية من المهاجم لودوفيك أجورك بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من ألكسندر دجيكو (26).

وأهدر مونبلييه ركلة جزاء حصل عليها بعد خطأ من مدافع أصحاب الأرض محمد سيماكون على المهاجم الصربي بيتار سكوليتيش، سددها الأخير بيسراه تصدى لها الحارس البلجيكي ماتز سيلز (45+1).

يمكنك قراءة أيضًا: نيمار عن صافرات الاستهجان: علاقتي مع جماهير باريس تحسنت

وهي ثالث ركلة جزاء يهدرها فريق مونبلييه هذا الموسم في الدوري، أكثر من أي فريق في الدوريات الخمسة الكبرى الأوروبية.

وتقدم ستراسبورج للمركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد مونبلييه عند 11 نقطة في المركز العاشر.

سقوط مارسيليا

وسقط مارسيليا على أرضه في فخ التعادل أمام ضيفه رين 1-1، بعدما تقدم الأخير بفضل السنغالي مباي نيانج (19)، قبل أن يعادل أصحاب الأرض عبر رأسية المدافع الكرواتي دويي تشاليتا-تسار (52).

وحافظ مارسيليا على سجله خاليًا من الخسارة للمباراة السابعة تواليًا (3 انتصارات و4 تعادلات)، بعدما استهل الدوري بخسارة أمام رينس بهدفين نظيفين.

وفوت النادي المتوسطي فرصة التقدم أكثر في الترتيب، رافعًا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس.

ويأتي تعادل رين بطل كأس فرنسا في الموسم المنصرم قبيل استحقاقه الأوروبي أمام لاتسيو الإيطالي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، فرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن بوردو السابع.

وفاز سانت إتيان على مضيفه نيم 1-صفر سجله بضربة رأسية ماثيو ديبوشي بعد ركلة ركنية نفذها التونسي وهبي الخزري (68)، علمًا أن الفريق «الأخضر» خاض ربع الساعة الأخير من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه الجزائري الأصل رومان حمومة (74).

وتجمد رصيد نيم عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر، متقدمًا بفارق الأهداف عن سانت إتيان في المركز التاسع عشر الذي يتأخر بدوره بفارق الأهداف عن كل من أميان ومتز وبريست في المراكز 16 و17 و18 تواليًا.

اخبار ذات صلة