Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الفرنسي| نيمار يسجل مجددًا ويمنح باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا

الدوري الفرنسي| نيمار يسجل مجددًا ويمنح باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا

بهذا الفوز، رفع الفريق الباريسي رصيده من النقاط إلى 15 في الصدارة، محققا فوزه الرابع على التوالي بعد كبوة البداية بالخسارة أمام ستاد رين (2-1).

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

فاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه أوليمبيك ليون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد في ختام الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم «الليج آ».

وسجل نيمار الذي عاد إلى صفوف سان جيرمان في المباراة السابقة أمام ستراسبورج بعد غياب أشهر ومنحه الفوز بمقصية رائعة (90+2)، هدف اللقاء الوحيد على الملعب الأولمبي في ليون في الدقيقة 87 ليعزز نادي العاصمة الفرنسية موقعه في الصدارة.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي.. فشل رين وليل في تضييق الخناق على سان جيرمان

وجاء الهدف بعد تبادل للكرة بين البديل الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني أنخل دي ماريا مررها إلى نيمار الذي قام بفاصل مهاري رائع أمام 3 مدافعين داخل المنطقة حيث هيأ الكرة لنفسه برجله اليمنى قبل أن يسددها بيسراه على يسار الحارس البرتغالي أنطوني لوبيش.

ودخل سان جيرمان المواجهة منتشيًا بفوز عريض 3-صفر منتصف الأسبوع على ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا، وكان الطرف الأفضل في ظل استمرار غياب ثنائي الهجوم كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني بداعي الإصابة منذ 25 أغسطس الماضي، فيما غاب أيضًا الأرجنتيني ماورو إيكاردي بداعي إصابة تعرض لها خلال لقاء ريال.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الباريسي رصيده من النقاط إلى 15 في الصدارة، محققا فوزه الرابع على التوالي بعد كبوة البداية بالخسارة أمام ستاد رين (2-1).

بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

اخبار ذات صلة