Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الخسارة أمام ريمس تثير الشكوك حول كيلور نافاس

الخسارة أمام ريمس تثير الشكوك حول كيلور نافاس

خسارة باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي بنتيجة 2-صفر على يد ريمس في الدوري الفرنسي، حمَّل كثيرون مسوؤليتها إلى حارس النادي الباريسي كيلور نافاس، الذي ظهر بمستوى شديد السوء في المباراة.

أندرس اونروبيا
أندرس اونروبيا
تم النشر
آخر تحديث

بدأت الشكوك في الأداء تحيط حارس مرمى باريس سان جيرمان، كيلور نافاس، وذلك بعد مباراة فريقه ضد ريمس، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بهزيمة متصدر الدوري بهدفين دون رد.

ولم تهتز شباك نافاس على مدار 3 لقاءات سابقة لباريس سان جيرمان، والتي كانت ضد ستراسبورج وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، إضافة إلى لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

لكنه خلال مبارته الأخيرة ضد ريمس، حصل نافاس على تقييم 3 من 10، حيث كان بوسعه أن يقدم المزيد، وينقذ فريقه من الهزيمة الثانية له هذا الموسم.

يمكنك ايضًا قراءة: كيف حوّل زيدان الخطة «ب» إلى حقيقة ناجحة مع ريال مدريد؟

جاء الهدف الأول من لاعب ريمس حسن كامارا في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء، حيث صوب اللاعب الكرة برأسه في شباك النادي الباريسي، وعلى الرغم من أنها لم تكن تصويبة يصعب تفاديها وعلى الرغم من أن حارس المرمى الكوستاريكي لمس الكرة، إلا أن الكرة انتهت أخيرا في شباك النادي الباريسي.

وتأخر كيلور في ردة فعله على الهدف الثاني الذي أحرزه لاعب ستاد ريمس بولاي ديا في الدقيقة الـ94 من عمر المباراة.

مسيرة نافاس الاحترافية

بدأ كيلور الاحترافية عام 2005 في نادي ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي، ثم انتقل عام 2010 إلى الفريق الإسباني نادي ألباسيتي بالومبي، وفي عام 2012 انضم لصفوف فريق ليفانتي الإسباني.

أما عن النادي الملكي، فقد انضم لاعب كوستاريكا إلى صفوف ريال مدريد عام 2014، وفي العام الجاري، غادر اللاعب إسبانيا وذهب إلى فرنسا ليكون أحد لاعبي النادي الباريسي.

اخبار ذات صلة