إيكاردي يفجر أزمة جديدة داخل باريس سان جيرمان

الأرجنتيني مارو إيكاردي المعار من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، هو بطل الأزمة الجديدة التي ظهرت داخل فريق باريس سان جيرمان.

0
%D8%A5%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%20%D9%8A%D9%81%D8%AC%D8%B1%20%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%20%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86

يبدو أن الأزمات لن تبتعد عن فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة جديدة داخل صفوف بطل الدوري الفرنسي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن الأرجنتيني ماورو إيكاردي المعار من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، هو بطل الأزمة الجديدة التي ظهرت داخل باريس سان جيرمان.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل طرفًا أيضًا في الهزيمة الجديدة، وذلك بعد أزماته مع الثنائي، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجمي خط هجوم الفريق الباريسي.

وأكدت التقارير، أن غرفة ملابس باريس سان جيرمان شهدت أزمة كبيرة، وذلك بعدما علم اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي أنه خارج تشكيلة الفريق لمباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الألماني، بهدفين مقابل هدف، ولم يظهر إيكاردي طوال المباراة على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا: تقارير: إيكاردي يمتلك حق رفض البقاء مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لمعلومات «SoccerLink»، فإن الأرجنتيني أظهر ضغبه أمام الجميع في غرفة الملابس، عندما علم أنه لن يكون أساسيُا أمام دورتموند، كان ايكاردي غاضبًا لدرجة أنه ألقى عدة كراسي على الأرض، وبمجرد انتهاء الغضب، كان اللاعب الأرجنتيني الدولي محبطًا، وظل صامتًا وبالكاد فتح فمه حتى عودة الفريق إلى باريس.

اختار توخيل في ألمانيا الثلاثي نيمار ودي ماريا ومبابي على حساب إيكاردي، الذي لم يحصل على دقيقة واحدة على أرض الملعب.

اليوم الأحد، يستقبل باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء نظيره فريق بوردو، وسيتعين علينا أن نرى ما يحدث مع إيكاردي.

إيكاردي يمكن أن تنظر في مستقبله

ويمكن للمهاجم الأرجنتيني، الذي بدأ الموسم في باريس ببراعة، أن يعيد النظر في مستقبله للموسم المقبل بعد عدم تحقيقه أهدافه في باريس سان جيرمان حتى الآن.

ومنذ بضعة أيام فقط، لم تقطع وكيلته وزوجته، واندا نارا، الحديث عن هذا الموضوع، وقالت: «إذا كان إيكاردي سيتوجه إلى يوفنتوس؟، أنا حقًا لا أعرف. إذا كنا نعيش في ميلانو أو باريس العام المقبل؟ مع كرة القدم أنت لا تعرف أبدًا. ماورو سيختار وسنتبعه».

.