Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أكثر المستفيدين من فيروس كورونا.. عقد جديد لمدرب لانس الفرنسي

أكثر المستفيدين من فيروس كورونا.. عقد جديد لمدرب لانس الفرنسي

رُقِيَ هاز من الفريق الرديف للإشراف على الفريق الأول في فبراير، خلفا لفيليب مونتانييه حين كان لنس ثالثا في ترتيب الدرجة الثانية.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

صب قرار إنهاء الموسم الكروي الفرنسي في صالح فرانك هاز، إذ كافأه لانس بتمديد عقده بعد مباراتين فقط تحت إشرافه، وذلك بعد صعود الفريق إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى منذ 2015.

ورُقِيَ هاز من الفريق الرديف للإشراف على الفريق الأول في فبراير، خلفا لفيليب مونتانييه حين كان لنس ثالثا في ترتيب الدرجة الثانية.

وهو نجح في قيادة لنس إلى الفوز على باريس أف سي واحتلال الوصافة، وبعدها على متذيل الترتيب أورليان، قبل أن يُعَلَق الموسم بسبب فيروس كورونا المستجد في منتصف مارس الماضي.

اقرأ أيضًا: رمضان والكورونا| الإفطار عبر الإنترنت.. البديل لإحياء تقاليد رمضان وسط الإغلاق العام



وبعد قرار إنهاء الموسم في كافة الدرجات، استفاد لانس من مركزه الثاني في الدرجة الثانية للعودة إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.

وقال المدير العام للنادي أرنو بوي إن «فرانك لم يكن خيارا اعتباطيا. أولويتنا كانت اختيار مدرب يجسد قيم لانس. فلسفته المتوازنة لكن الميالة إلى الهجوم، تتناسب مع تركيبة راسينج (لانس)».

وأفادت صحيفة »ليكيب» الفرنسية الرياضية أن إبن الـ49 عاما مدد عقده لعامين.

وعلق هاز على مكافأته من قبل النادي، بالقول «كنت أتمنى لو تمكنا من إنهاء الموسم. لا أن نصعد الى الدرجة الأولى وحسب، بل أن نصعد بوجود مشجعينا وفي ظروف رياضية بحتة».

اخبار ذات صلة