أدريان رابيو يحدد وجهته المقبلة

اللاعب الفرنسي أدريان رابيو أبلغ إدارة النادي الكتالوني بموقفه من الانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان

0
%D8%A3%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86%20%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%88%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%AA%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84%D8%A9

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد وجهته الانتقالية في الفترة المقبلة، خاصة أن تعاقده مع الفريق الباريسي سينتهي في 30 يونيو القادم.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن اللاعب كشف عن رغبته بالانضمام للنادي الكتالوني واللعب في الكامب نو بداية من الصيف المقبل، وأنه سيتحمل الضغوطات لتجديد عقده مع النادي الباريسي، وانتظار عرض إدارة «البلوجرانا»، في ظل هدوء برشلونة في خوض المفاوضات.

وأضافت التقارير أن وكيل اللاعب ووالدته، تواصلوا مع إريك أبيدال، السكرتير الرياضي للنادي، وبيب سيجورا، المدير العالم لبرشلونة، بعد سفرهم إلى باريس من أجل التحدث مع النادي واللاعب.

اقرأ أيضًا: بينهم نجم عربي.. أبرز 15 صفقة متاحة الصيف المقبل في أوروبا

وبالرغم من وجود اتصال مباشر بين اللاعب وإدارة البارسا، وإبداء رغبته باللعب في «الكامب نو»، إلا أن اللاعب لا يمكنه توقيع العقود في هذه الفترة بسبب ارتباطه بعقد مع النادي الباريسي.

ومن جانبه أعلن اللاعب أنه أوقف جميع هذه الاتصالات من أجل التركيز مع فريقه في كرة القدم، بعد التوقف الدولي، والعودة إلى منافسات الدوري الفرنسي ومساعدة الفريق في عدم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: صراع مرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم باريس سان جيرمان

وتتعامل إدارة البارسا باحترافية في هذا الأمر، لأنها تعلم أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، لا يريد خسارة نجمه، وذهابه إلى فريق منافس، ولا يريد تكرار ما حدث مع تياجو سيلفا وماركو فيراتي ودي ماريا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية والاستفادة من خبراته في تدعيم خط الوسط، ويعود صراع الأندية الكبرى في أوروبا على ضم رابيو نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة في وسط الميدان وتحكمه الجيد في الكرة، والدافع الآخر يعود إلى أن اللاعب سينتقل بشكل حر بنهاية هذا الموسم وهذا يعني أنه لن يكلف النادي الذي سيختاره مبالغ كبيرة.

.