Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تفاصيل وفاة نجم منتخب التشيك في حادث مأساوي بـ«تركيا»

تفاصيل وفاة نجم منتخب التشيك في حادث مأساوي بـ«تركيا»

لقى لاعب منتخب التشيك الأول لكرة القدم يوسف سورال حتفه فجر الإثنين إثر حادث حافلة مأساوي تعرض له في تركيا عقب مباراة ألانياسبور وقيصري سبور

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

لقى يوسف سورال، لاعب منتخب التشيك، وفريق ألانياسبور، المنافس في الدوري التركي الممتاز، حتفه فجر اليوم الإثنين إثر حادث مأساوي تعرض له مساء الأحد رفقة عدد من لاعبي فريقه في تركيا.

وأعلن النادي التركي رسميا فجر اليوم وفاة نجمه الدولي بعد ساعات من الحادث وفشل عمليات الإسعاف التي خضع لها اللاعب على مدار عدة ساعات في إحدى المستشفيات التركية.

وسيطرت حالة من الصدمة الشديدة والحزن على الأوساط الرياضية في تركيا والتشيك عقب انتشار خبر وفاة اللاعب الذي كان ينشط في مركز المهاجم ولاعب الوسط المهاجم.

تفاصيل وفاة مهاجم منتخب التشيك في تركيا

كان يوسف سورال مسافرا رفقة فريقه إلى محافظة قيصرية التركية، من أجل مواجهة فريق قيصري سبور، ولم يشارك اللاعب صاحب الـ 28 عاما في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث كان على مقاعد البدلاء.

تفاصيل وفاة مهاجم منتخب التشيك في تركيا



ووفقا لما تم إعلانه من قبل النادي التركي، فقد وقعت حادثة بين حافلة كانت تقل يوسف سورال وستة من لاعبي الفريق، أثناء عودتهم لمنازلهم عقب مباراة الفريق أمام قيصري سبور خارج ملعبهم، وبين حافلة أخرى على بعد نحو خمسة كيلو مترات فقط من مدينة ألانيا الساحلية الواقعة في جنوب تركيا.

وذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية أن سبعة من لاعبي ألانياسبور استأجروا حافلة صغيرة لكبار الشخصيات للعودة من مدينة قيصري مساء يوم الأحد وتحطمت الحافلة على بعد حوالي 5 كيلو مترات من مدينة ألانيا بعد اصطدامها مع حافلة أخرى.

وأوضحت الوكالة أن باقي لاعبي فريق ألانياسبور، والجهاز الفني وعدد من موظفي النادي عادوا مع حافلة الفريق أو بمفردهم، وكشفت أن الشرطة التركية احتجزت سائق الحافلة التي كان يستقلها يوسف سورال، وبدأت تحقيقات معه.

ونقلت الوكالة عن عن حسن كافوس أوجلو رئيس النادي قوله إن سائق الشاحنة كان غارقاً في النوم خلف عجلة القيادة في الحافلة الصغيرة، كما كان سائق الحافلة الأخرى التي اصطدمت بها نائماً بدوره.

وأضاف أوجلو أن اللاعبين الستة الأخرين الذين أصيبوا في الحادث ليس في حالة حرجة، بينما فشلت عمليات إنقاذ سورال بعد الإصابات البالغة التي تعرض لها وكانت عبارة عن كسور في الرأس وأماكن من الجسد.



الجدير بالذكر أن يوسف سورال انضم لنادي ألانيا سبور التركي في يناير الماضي، بعد أن قضى معظم مسيرته الكروية باللعب في التشيك لصالح أندية: سبارتا براغ وسلوفان ليبيريتس وبرنو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة