Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: كاريوس يطلب البقاء في بشكتاش الموسم المقبل

تقارير: كاريوس يطلب البقاء في بشكتاش الموسم المقبل

أبدى الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول المنتقل إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة رغبة قوية في البقاء داخل صفوف الأخير بعد تردد أنباء عن رحيله المحتمل عنه

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تواصل الألماني لوريس كاريوس حارس فريق بشكتاش التركي المعار إليه من ليفربول الإنجليزي، هاتفيا مع أحد أعضاء مجلس إدارة الأول وطالبه بالبقاء داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وانتقل كاريوس صاحب الـ 25 عاما إلى بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة عامين، لكن انتشرت تكهنات في الآونة الأخيرة بشأن رحيله المحتمل عن النادي.

وأشارت تقارير إلى إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، وتحديدا فريق روما، فيما لا يزال «الريدز» أيضا يمتلك خيار استعادة حارسه المعار.

ومع ذلك ووفقا لما أوردته صحيفة «حريت ديلي نيوز» التركية، أبدى كاريوس رغبته في البقاء داخل صفوف بشكتاش، والمنافسة على لقب الدوري التركي في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب تواصل هاتفيا مع أوموت جونر عضو مجلس الإدارة في بشكتاش، قائلا: «علي دين يجب أن أسدده لجماهير بشكتاش، ولا أرغب في الرحيل».

إقرأ أيضا..بيكر: كاريوس لا يتحمل خسارة ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا


وأضاف: «أرغب في البقاء في هذا النادي، وسأعمل جاهدا كي أصبح أفضل، كما تساورني رغبة في حصد لقب الدوري مع فريقي الموسم المقبل».

وترددت أنباء مفادها أن فريق فيردر بريمن الألماني يبدي هو الآخر اهتماما بضم كاريوس، في الوقت الذي تشير فيه تقارير إلى أن بشكتاش لا يُظهر حرصا على توقيع عقد دائم مع اللاعب.

ولفتت التقارير إلى أن فابري حارس عرين فريق فولهام الإنجليزي وصاحب الـ 31 عاما يعد البديل المحتمل في بشكتاش حال رحيل كاريوس عن إسطنبول.

وخاض كاريوس الذي اهتزت سمعته الكروية بشدة خلال بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» موسم 2017-2018، وتحديدا في دور نصف النهائي رفقة ليفربول، 35 مباراة بقميص بشكتاش هذا الموسم، وحافظ خلال تلك الفترة على نظافة شباكه في 6 مباريات، وسكن مرماه 49 هدفا.

ومن المستبعد أن يعد كاريوس إلى قلعة «أنفيلد»، لكنه ربما يجد مكانا له في الدوري التركي، وسيأمل بشكتاش في الإبقاء على الحارس، لكنه لم يتخذ قرارا بعد بشأن ما إذا كان ينبغي عليه التعاقد معه بصفة دائمة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة