Web Analytics Made
Easy - StatCounter

بشكتاش يحسم القمة ضد جالطة ساراي.. ماذا قالت الصحف التركية؟

بطولة الدوري التركي تعتبر من البطولات القوية للغاية والصاعدة في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إذ جذبت في المواسم القليلة السابقة عددًا من أبرز النجوم في كبرى الدوريات الأوروبية، مثل البرتغاليين بيبي وكواريزما، والهولندي ويسلي شنايدر، والإسباني ألفارو نيجريدو، والإيفواري ديدييه دروجبا والعديد من الأسماء المميزة الأخرى

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر

نجح فريق بشكتاش في حسم لقاء القمة في الدوري التركي الممتاز، بالفوز على جالطة ساراي بهدف نظيف.

هدف اللقاء الوحيد سجله آدم لياييتش، اللاعب الصربي الذي لعب لأندية فيورنتينا وروما وإنتر ميلان الإيطاليين ويملك رصيدًا عاليًا من الخبرات، وشارك مع منتخب صربيا في كأس العالم روسيا 2018.

كما حرم حكم اللقاء النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما من تسجيل هدف ثان لبشكتاش بداعي التسلل.

هذا الانتصار يرفع رصيد بشكتاش إلى النقطة رقم 24 فى المركز الثالث بالتساوى مع جالطة سراى الذى حل رابعا بفارق الأهداف، فيما يتصدر باشاك شهير الدوري التركي برصيد 30 نقطة.

الصحف التركية

من ناحيتها، تناولت الصحف التركية القمة ونتيجتها بشكل كبير، إذ سلطت صحيفة «زمان» الضوء على هدف لياييتش، الذي حسم به بشكتاش اللقاء.

وأشارت الصحيفة بالتحديد إلى جزئية احتساب تقنية الفار لهدف لياييتش، وهي التقنية الجديدة لأول موسم على الدوري التركي.

في سياق متصل، سلطت صحيفة «حريت» الضوء على فشل جالطة ساراي في الظهور بشكل جيد، مشيرة إلى أنه هزم نفسه بنفسه.

وعنونت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني: «جالطة ساراي فاز على جالطة ساراي».

وتعد بطولة الدوري التركي من البطولات القوية للغاية والصاعدة في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إذ جذبت في المواسم القليلة السابقة عددًا من أبرز النجوم في كبرى الدوريات الأوروبية، مثل البرتغاليين بيبي وكواريزما، والهولندي ويسلي شنايدر، والإسباني ألفارو نيجريدو، والإيفواري ديدييه دروجبا والعديد من الأسماء المميزة الأخرى.

اخبار ذات صلة