Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أوبي ميكل يقترب من الانتقال إلى الدوري التركي

أوبي ميكل يقترب من الانتقال إلى الدوري التركي

النيجيري جون أوبي ميكل لم يكن بين اللاعبين الذين وصلوا أمس لمعسكر فريق تيانجين تيدا الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم للإعداد للموسم الجديد

إفي
إفي
تم النشر

يسعى لاعب الوسط النيجيري جون أوبي ميكل، للرحيل عن صفوف فريق تيانجين تيدا الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك حسبما ذكرت تقارير صحفية صينية، اليوم الجمعة.

وأكد المصدر حسبما أشار موقع « Dongqiuid» الصيني، إلى أن ميكل لم يكن بين اللاعبين الذين وصلوا أمس لمعسكر الفريق للإعداد للموسم الجديد، في منطقة توري-باتشيكو جنوب شرقي إسبانيا.

وبحسب ما جاء في مقابلة مع إحدى الوسائل الإعلامية وتحدث عنها الموقع المشار إليه، يتفاوض اللاعب النيجيري صاحب الـ31 عامًا حول إمكانية رحيله عن النادي الصيني.

وقال قائد المنتخب النيجيري «سأرحل عن تيدا، لست متأكدًا بشأن وجهتي القادمة، قد أعود لأوروبا أو أبقى في الصين.. على أي حال، أتمنى حظًا سعيدًا لتيدا الموسم المقبل».

وحاليًا، تتحدث بعض وسائل الإعلام التركية عن أن نادي فنربخشة التاريخي بإسطنبول، والذي يقبع حاليًا في مراكز الهبوط في المرتبة قبل الأخيرة في الدوري التركي الممتاز، قد يكون مهتما بضم اللاعب.

ومنذ انتقاله لصفوف الفريق الصيني قادما من تشيلسي الإنجليزي في يناير 2017، خاض ميكل 31 مباراة مع تيانجين تيدا سجل خلالها ثلاثة أهداف.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة