Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لفتة رائعة من جمهور بورتو تجاه كاسياس

لفتة رائعة من جمهور بورتو تجاه كاسياس

يحتاج فريق بورتو البرتغالي إلى نقطة واحدة من الثلاث لقاءات المتبقية له لحسم لقب الدوري رسميًا شريطة ألا ينتصر بنفيكا في أي من مبارياته المتبقية

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

يحتاج فريق بورتو إلى نقطة واحدة من الثلاث لقاءات المتبقية له لحسم لقب بطولة الدوري البرتغالي رسميًا، شريطة ألا ينتصر بنفيكا في أي من مبارياته المتبقية.

وبالرغم من اقتراب بورتو من معانقة اللقب المحلي؛ إلا أن العملاق الإسباني إيكر كاسياس لن يكون بطلًا مع زملائه، إذ لم يشارك ولو لدقيقة واحدة طيلة المسابقة.

وأطلق جمهور بورتو حملة على مواقع التواصل الاجتماعي طالب خلالها النادي والجهاز الفني للفريق بمنح كاسياس فرصة المشاركة ولو لدقيقة واحدة في أي من اللقاءات الثلاثة المقبلة لكي يتسلم ميدالية أبطال الدوري البرتغالي.

وتعرض حارس ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو الحالي إلى نوبة قلبية في الأول من مايو لعام 2019، ومنذ ذلك اليوم لم بعد إيكر إلى الملاعب.

وكانت آخر مباراة شارك فيها «القديس» في السادس والعشرين من شهر أبريل 2019، وكانت المواجهة ضد فريق ريو أفي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضًا: ديل بوسكي وهييرو يستعيدان ذكريات تتويج جيل إسبانيا الذهبي بمونديال 2010

وخاض إيكر 156 مباراة منذ انضمامه إلى فريق بورتو وتُوج بالدوري البرتغالي مرة وكأس السوبر البرتغالي مرة أيضًا.

وبالرغم من غياب إيكر عن المشاركة في أي من لقاءات الموسم المحلي الجاري؛ إلا أنه لا يزال أحد حراس مرمى بورتو الأربعة، لذا فإنه قد يدخل في قائمة أو تشكيلة الفريق في أي من لقاءاته الثلاثة المقبلة.

واستهل كاسياس مسيرته المهنية في عام 1996 رفقة فريق ريال مدريد وتدرج في فئاته الشبابية إلى أن وصل للفريق الأول في عام 1999، وظل رفقته 16 سنة حتى رحل عنه عام 2015 متجهًا إلى البرتغال عبر بوابة بورتو.

وحقق كاسياس العديد من الإنجازات الفردية والجماعية رفقة ريال مدريد ومنتخب بلاده: منها التتويج بمونديال 2010 وأمم أوروبا 2008 و2012، وغيرها من البطولات المحلية والأوروبية الكبرى مع المرينجي.

اخبار ذات صلة