Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زوجة إيكر كاسياس تكشف عن أخر تطورات حالته الصحية

زوجة إيكر كاسياس تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

زوجة الحارس العملاق الإسباني إيكر كاسياس توضح حالته الصحية بعدما تعرض لأزمة قلبية في الساعات الماضية وإجراء عملية في القلب داخل أحد المستشفيات البرتغالية

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

قضى الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، ليلته الثانية في المستشفى بهدوء تام وسط توفير سبل الراحة له، بعدما تعرض لأزمة قلبية أدت لإجراء عملية قسطرة جراحية عاجلة.

وتعاطف مع كاسياس العديد من لاعبي كرة القدم وزملائه السابقين وسط أمنياتهم بالشفاء العاجل له، وأن يعود إلى الملاعب سريعًا وهو الأمر الذي يبدو مستبعدًا في الموسم الحالي على أقل تقدير.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أجرى حارس ريال مدريد السابق بعض الفحوصات الطبية، والتحليلات، وكانت النتائج جيدة للغاية، ولكن مازال محجوزًا في مستشفى «سو يو إف» بالبرتغال.

وكشفت سارة كاربونيرو، زوجة كاسياس حالته الصحية في الساعات الأخيرة، قائلة: «إيكر في حالة جيدة ولكن علينا البقاء هنا في المستشفى لبضعة أيام، وربما يمنحهم التقرير الطبي النهائي يوم الإثنين ومن ثم يمكنه العودة إلى منزله».

اقرأ أيضًا.. رسالة كاسياس الأولى بعد إجراء عملية القلب

وفي الواحدة ظهرًا، وصل نيلسون بوجا، طبيبه الخاص بصحبة خورخي بينت ودا كوستا، رئيس النادي البرتغالي للاطمئنان على حالة النجم المخضرم ورؤية كاسياس الذي أصبح في حالة جيدة وسيترك وحدة العناية المركزة في مساء اليوم إذا لم يحدث أي تغييرات ثم ينتقل إلى غرفة عادية ولهذا يستطيع زملاؤه زيارته قبل التركيز في مباراة الغد أمام فريق ديسبورتيفو آفيس، ضمن مباراة الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري البرتغالي.

أرقام كاسياس مع بورتو

وصل كاسياس إلى «التنانين» في صيف 2015 بعد قضاء 16 عامًا من النجاح مع ريال مدريد ناديه السابق، ومنذ هذه اللحظة حقق كاسياس العديد من الأرقام والبطولات سجلت في مسيرته الكروية بصحبة الفريق البرتغالي.

وشارك كاسياس في 156 مباراة ونجح في الحفاظ على نظافة شبكة في 74 مباراة بنسبة 47%، واستقبل قرابة 116 هدفا بمعدل 0.74 خلال المباراة الواحدة.

وفيما يتعلق بألقاب، استطاع المخضرم الإسباني تحقيق بطولة الدوري البرتغالي خلال 3 مواسم، وبطولة السوبر مرة واحدة، وخلال الموسم الحالي، يتنافس بورتو مع بنفيكا لحصد البطولة المحلية للمرة الثانية على التوالي، ويتصدر بنفيكا قمة الدوري بفارق نقطتين عن منافسه بورتو، ومازالت متبقية 3 جولات.

ويقترب كاسياس من كتابة رقم جديد في سجلاته الكروية، يتمثل في إنهاء الموسم الحالي كالحارس الأقل استقبالاً للأهداف في الدوري البرتغالي.

اخبار ذات صلة