Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بورتو يخفض رواتب لاعبيه بنسبة 40 في المئة لمدة 3 أشهر

بورتو يخفض رواتب لاعبيه بنسبة 40 في المئة لمدة 3 أشهر

أبلغت إدارة نادي بورتو البرتغالي لاعبيها بأنها ستقتطع 40% من رواتبهم لثلاثة أشهر لمواجهة المشاكل الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا

إفي
إفي
تم النشر

أبلغت إدارة نادي بورتو البرتغالي لاعبيها بأنها ستقتطع نسبة 40% من رواتبهم لثلاثة أشهر لمواجهة المشاكل الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، وذلك وفقا لما نشرته الصحافة البرتغالية الثلاثاء.

وتشير المعلومة، التي انفردت جريدة (O Jogo) المحلية بنشرها، إلى أنه بعد استلام البيان، سيناقش اللاعبون هذا الأمر مع وكلائهم ومحاميهم، إلا أن المؤشرات تقول إنهم سيقبلون في النهاية بمسألة تقليص رواتبهم خلال الفترة من أبريل وحتى يونيو.


اقرأ أيضًا: إيكر كاسياس يحسم مصير عودته للملاعب

وسيتم إرجاع هذه المبالغ للاعبين وللجهاز الفني على مدار الموسم المقبل، حيث تدرس الإدارة إدراجها ضمن رواتبهم، أو في هيئة حوافز وفقا لأداء الفريق في البطولات.

وبهذا ينضم بورتو لأندية عديدة في البلاد أقدمت على هذه الخطوة من قبل مثل سبورتنج لشبونة، الذي خفَض رواتب لاعبيه بنسبة 40%، وسبورتنج براجا الذي سيتقاضى لاعبوه نصف رواتبهم لمدة 3 أشهر، وكذلك ماريتيمو الذي سيخصم 30% من رواتب لاعبيه.

اخبار ذات صلة