Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد رشق حافلة بنفيكا.. الجماهير تهاجم منازل اللاعبين

بعد رشق حافلة بنفيكا.. الجماهير تهاجم منازل اللاعبين

قامت مجموعة من جماهير نادي بنفيكا بالهجوم على منازل اللاعبين بكتابة عبارات مسيئة على جدرانها بعد التعادل المخيب أمام تونديلا في أول مباراة بعد عودة الدوري البرتغالي.

إفي
إفي
تم النشر

يبدو أن لاعبي نادي بنفيكا البرتغالي يعيشون تحت ضغط كبير من قبل الجماهير، حيث قامت مجموعة منهم بمهاجمة منازل اللاعبين عبر كتابة العديد من الإهانات والشتائم على منازل بعض اللاعبين.

وتعرضت حافلة نادي بنفيكا مساء الخميس للرشق بالحجارة من قبل مجهولين بعد التعادل السلبي للفريق أمام تونديلا المتواضع، في أول مباراة للفريق في الدوري البرتغالي عقب فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وظهرت الرسائل على الجدران الخارجية لمنازل بيزي ورافا ومدرب الفريق برونو لاج، الذين يعتزمون تقديم شكوى بالتخريب إلى الشرطة.



وتحقق الشرطة بالفعل في هذه القضية، ووفقا للصحافة البرتغالية، فإن مجموعة مشجعين متعصبين تُسمى «No Name Boys» ومعروفة لدى السلطات بتورطها في مناوشات مع فرق أخرى، في موقع الاتهام.

ويعد هذا ثانى حادث يتعرض له لاعبو بنفيكا بعد تعادله مع تونديلا في مباراة أعقبها هجوم بالحجارة على حافلة الفريق أثناء عودتها.

و أدى الحادث لتحطم زجاج الحافلة وإصابة اللاعبين الصربي أندريا زيفكوفيتش والألماني يوليان فايجل ونقلهما للمستشفى.

اقرأ أيضًا: كاسياس يبعث رسالة دعم لمدافع بورتو

و بعد مغادرة المستشفى، نشر فايجل الجمعة، صورة له مع زيفكوفيتش على موقع «انستجرام» للتواصل الاجتماعي، وظهر بها هذا الأخير بضمادة على عينه اليمنى.

وقال اللاعب «أريدهم فقط أن يعرفوا أنني بخير. لقد كنا محظوظين للغاية! ارتكبنا جميعا أخطاء، ولكن كان هناك خط تم تجاوزه! رمي الحجارة على حافلة دون القلق بشأن إصابة أحدهم؟ أعلم أن المشجعين الحقيقيين لبنفيكا ليسوا هكذا!».

من جانبه، شارك زيفكوفيتش نفس الصورة مع رسالة أشار فيها إلى أن «هذا السلوك لا يمكن تبريره».

يذكر أنه قد تم استئناف الدوري البرتغالي في الثالث من يونيو الجاري بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبتعادل بنفيكا حامل اللقب مع تونديلا، أهدر الفريق فرصة الابتعاد بنقطتين في الصدارة أمام غريمه بورتو، ويتصدر بنفيكا البطولة بـ 60 نقطة متقدما بفارق الأهداف على بورتو الوصيف.

اخبار ذات صلة