Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إيكر كاسياس يوضح موقفه من التهرب الضريبي وغسيل الأموال

إيكر كاسياس يوضح موقفه من التهرب الضريبي وغسيل الأموال

أكد إيكر كاسياس إدراج اسمه ضمن الأشخاص الذين تحقق معهم السلطات البرتغالية ولم يظهر أي قلق وأوضح استعداده للمثول أمام المحاكم حتى تتضح الأمور.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أجري صباح اليوم الأربعاء أكبر عملية لمكافحة الفساد في البرتغال، من أجل القضاء على التهرب الضريبي وغسيل الأموال في الكرة البرتغالية.

وشملت هذه التحقيقات، الأسطورة الإسبانية إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد السابق، واتهامه بالتهرب الضريبي.

ورد كاسياس على هذه التحقيقات، قائلاً: «في صباح اليوم، وصلت سلطات مكتب المدعى العام البرتغالي إلى منزلي في بورتو، وذهبت إلى 76 منزلاً آخر في المجتمعات الرياضية واللاعبين والنوادي، لطلب الوثائق، ووفرت لهم كل شيء، الشفافية هي واحدة من المبادئ».

وأكد المرشح لرئاسة الاتحاد الإسباني أنه يتواجد من ضمن الأشخاص الذين تحقق معهم السلطات، ولم يظهر أي قلق وأوضح استعداده للمثول أمام المحاكم حتى تصل الأمور إلى مرحلة واضحة.

اقرأ أيضًا: إيكر كاسياس يقرر الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني

وأطلق على هذه العلمية اسم «بعيد عن الكرة» ومن المفترض أنها تحقق في أمور داخل كرة القدم بداية من 2015، والتي يزعم أنها تحقق في التهرب الضريبي المستحقة للبرتغال.

وبجانب كاسياس، ذهبت السلطات إلى أندية مثل بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة وسبورتنج براجا، ومنازل وكلاء أعمال مثل خورخي مينديز ولاعبين مثل جاكسون مارتينيز ودانيلو.

جدير بالذكر أن كاسياس لعب 4 سنوات في بورتو خلال الفترة بين عامي 2015 و2019 بعدما غادر صفوف المرينجي إثر قضاء 16 عامًا وتوج 5 مرات بلقب الليجا و3 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اخبار ذات صلة