Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أين يذهب أبناء زيدان؟.. «إنزو» قريب من الدوري البرتغالي

أين يذهب أبناء زيدان؟.. «إنزو» قريب من الدوري البرتغالي

أخفق إنزو زيدان نجل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في تقديم أداء مقنع رفقة فريقه خلال العام الماضي، وهو ما يقربه من الرحيل إلى الدوري البرتغالي

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت الفترة القليلة الماضية إلغاء نادي لوزان السويسري لعقد الفرنسي إنزو زيدان، نجل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، والذي كان من المفترض أن ينتهي في الثلاثين من يونيو لعام 2020.

وكان قد أعار النادي السويسري إنزو في العام الماضي إلى فريق رايو ماخاداهوندا الذي يلعب ضمن أندية القسم الثاني من الدوري الإسباني، ولم يتمكن لاعب الوسط الفرنسي من تقديم الأداء المنشود وهو ما جعل إدارة لوزان تفسخ عقده قبل عام من انتهاء فترة تعاقده.

ويبدو أن نجل مدرب «الميرنجي» قريب من الرحيل إلى الدوري البرتغالي، إذ أشارت صحفية «أبولا» البرتغالية إلى أن نادي فيتوريا جيماريش يود التعاقد مع إنزو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للأنباء الصادرة عن الصحيفة البرتغالية، فإن المفاوضات بين كلا الطرفين بدأت منذ عدة أسابيع، ولكنها شهدت حالة من التقدم في بعض الأحيان والتراجع في أحيان أخرى.

ولم يتمكن نجل زيدان الأكبر البالغ من العمر 24 عامًا من تقديم أداء جيد الموسم الماضي، ولهذا فإن الانضمام إلى فيتوريا جيماريش، الذي احتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب النسخة الماضية من الدوري البرتغالي، تُعد فرصة جيدة للاعب لبدء مسيرته الكروية غير المنتظمة.

وشارك إنزو في 78 مباراة رفقة فريق ريال مدريد الرديف سجل خلالها 7 أهداف، وفي موسم 2016-2017 شارك للمرة الأولى رفقة الفريق الأول تحت قياده والده، وكان ذلك في إحدى مباريات ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا التي جمعته بفريق كولتورال ليونيسا، وتمكن من إحراز هدف في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وكان لوكا زيدان حارس المرمى ونجل زيدان الآخر، انتقل إلى نادي راسينج سانتاندير.

اخبار ذات صلة