6 صفقات يستهدفها إنتر ميلان في الصيف المقبل

إنتر ميلان بدأ بالفعل قبل نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوفه، ليزيد من قوة كتيبته المرعبة حاليًا للمنافسين، بمواصلة تشكيل راعى فيه المسئولين عن النادي أن يذخر بالتنوع

0
6%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A7%D8%AA%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%87%D8%AF%D9%81%D9%87%D8%A7%20%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%20%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84

قرع إنتر ميلان طبول الحرب مبكراً، الحرب التي سيشنها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم كتيبته، للعودة مرة أخرى لغزو الملاعب، واصطياد المنافسين، وحصد الغنائم.

إنتر ميلان بدأ بالفعل قبل انطلاق الموسم الحالي في تدعيم صفوفه، لينجح في تكوين كتيبة مرعبة للمنافسين، تشكيل راعى فيه المسئولين عن النادي أن يذخر بالتنوع، ما بين الجنود صغار السن، والقادة كبار السن أصحاب الخبرات القادرين على التحكم في إيقاع المعركة.

الإنتر حالياً يسير بشكل جيد في الدوري الإيطالي، لكنه للأسف لم يتمكن من مواصلة المشوار الأوروبي، بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، متوجهاً إلى الدوري الأوروبي، وهو ما ستحاول الإدارة أن تدعم الفريق لمواصلة المستوى الجيد محلياً، والعودة مرة أخرى إلى منصة البطولة الأوروبية الأغلى.

لكن الأزمة هو أن هناك عدد من اللاعبين متواجدين مع «النيراتزوري» بشكل مؤقت، مثل أليكسيس سانشيز القادم من مدينة مانشستر وفيكتور موسيس المنتدب من لندن، وكلاهما سيرحل بعد نهاية معركة الموسم الموسم الحالي.

لذلك فإدارة «الأفاعي» بدأت في الزحف نحو معسكرات جديدة، لتأمين المزيد من الانتدابات لضخ دماء شابة في الفريق، قبل أن يحل موعد «الميركاتو الصيفي» وتظهر أسماء جديدة منها أسماء شابة وأخرين من نجوم الصف الأول.

التقارير تشير حالياً، إلى ارتباط إنتر ميلان بستة أسماء على وجه التحديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

صامويل أومتيتي

أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان يستهدف ضم الفرنسي صامويل أومتيتي، من برشلونة في الصيف.

ويريد كونتي الاعتماد على أومتيتي بدلاً من دييجو جودين، وسيعاني في صراعه مع آرسنال الذي يرغب في ضم اللاعب في حين أن اللاعب يتمسك بالبقاء في برشلونة.

عقد صامويل أومتيتي مع برشلونة ينتهي في صيف 2023، ولديه شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

تاهيت تشونج

اقترب إنتر ميلان بشدة من الوصول لاتفاق مع اللاعب الشاب تاهيت تشونج نجم فريق مانشستر يونايتد، ولكن وكيل أعماله قد يكون هو حجر عثرة أمام إنهاء الصفقة.

وينتهي عقد تاهيث تشونج مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل، ورغم أن ناديه يحرص على تمديد التعاقد، لكن قد يكون للاعب رأي آخر، خاصة بعدما اقتصرت مشاركات المهاجم الإنجليزي على الظهور في بعض المباريات في الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين وأيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تلك المشاركات لا ترضي اللاعب، على الرغم من حصوله على وعد في الموسم الماضي، لكن النجم الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، لم يحصل على مكان في تشكيلة الشياطين في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

قرب إنتر ميلان من اللاعب يأتي بعد اقترابه من تلبية متطلبات راتب تشونج، والتي يُعتقد أنها تبلغ 1.7 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت سنوياً، لكن المشكلة كانت تتعلق بالعمولة التي يطلبها وكيل أعمال اللاعب الإنجليزي، والتي وصلت لـ 5.9 مليون والذي انفخض إلى 4.2 مليون جنيه إسترليني.

يمكنك أيضًا قراءة: تقارير: ريال مدريد يوجه بوصلته نحو نجم وسط إنتر ميلان

إيمليانو فيفيانو

إنتر ميلان يحاول أن يضم حارس مرمى فريق آرسنال السابق إيمليانو فيفيانو صاحب الـ 34 عامًا.

وقد تجد اللاعب منضمًا لصفوف «النيراتزوري»، في صفقة انتقال حر.

درايس ميرتنز

من المفهوم أن لاعب نابولي درايس ميرتنز قيد الدراسة من قبل مسئولو نادي إنتر ميلان، وذلك لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، وبسبب قرب انتهاء مدة عقده مع «الأفاعي».

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قد توقف عن فكرة التجديد مع نابولي في نهاية هذا الموسم، ونتيجة لذلك، قد تجده ينضم إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال حر.

قد يكون المهاجم السابق لفريق أيندهوفن الهولندي بديلاً عن لاعب إنتر ألكسيس سانشيز، الذي سيعود إلى مانشستر يونايتد في نهاية فترة إعارة اللاعب.

ماراش كومبولا

إنتر يتابع أيضًا اللاعب ماراش كومبولا مدافع هيلاس فيرونا، لكن الأفاعي سيجدون صراعًا كبيرًا لضم اللاعب الألباني الدولي البالغ من العمر 19 عامًا، حيث تهتم به العديد من الأندية.

جايتانو كاستروفيلي

لاعب خط وسط فيورنتينا جايتانو كاستروفيلي مدرج في قائمة أمنيات إنتر ميلان.

.