Web Analytics Made
Easy - StatCounter
5 أندية تتنافس على كريستيانو رونالدو حال رحل عن يوفنتوس في الصيف

5 أندية تتنافس على كريستيانو رونالدو حال رحل عن يوفنتوس في الصيف

في ظل تزايد أنباء عن رحيل البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي عن صفوف السيدة العجوز في الصيف المقبل، تتهافت خمسة أندية للحصول على خدماته.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قد يُسدل الستار على مشوار البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي مع «السيدة العجوز» في الصيف المقبل، في ظل الفوضى التي أشعلها تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ«كوفيد-19» والذي أدى إلى تجمد النشاط الكروي، والرياضي بوجه عام في عموم أوروبا، ومن بينها إيطاليا، البلد الأكثر تضررا في القارة العجوز جراء الوباء القاتل.

ويرتبط رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق والحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات والذي يتقاضى 510 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في يوفنتوس، بعقد ينتهي في العام 2022.

لكن ووفقا لما نشره موقع «إل ميساجيرو» الإيطالي، فإن تفشي كورونا بوتيرة سريعة قد يؤثر سلبا على قدرات يوفنتوس المادية، حيث قد لا يتمكن من دفع راتب كريستيانو رونالدو الضخم.

وسيطلب اليوفي حوالي 62.5 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن خدمات صاحب الـ 35 عاما الذي أثبت أن السن مجرد رقم في ظل الحالة الفنية والبدنية التي يظهر عليها في المباريات.

وثمة أندية عديدة ترغب في ضم رونالدو حال عقد يوفنتوس العزم على بيعه في نهاية الموسم، برغم أن المقابل المادي قد يقف حجر عثرة في طريق إنهاء الصفقة.

وتكشف صحيفة «صن» البريطانية خمسة أندية محتملة قد توجه بوصلتها نحو الدون إذا ما أنهى علاقته باليوفي هذا الصيف، وهي على النحو التالي.

اقرأ أيضا: ديبالا لزميله رونالدو: نحن نكرهك في الأرجنتين

مانشستر يونايتد

ما من شك في أن جماهير مانشستر يونايتد سيروق لها كثيرا أن ترى نجمها السابق في أولد ترافورد مجددا. ومن المؤكد أن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد سيرحب بعودة البرتغالي، مع وجود النيجيري الدولي أوديون إيجالو بديلا يمكن اللجوء له حال فشلت صفقة كريستيانو المحتملة.

ريال مدريد

لن ينسى نادي ريال مدريد، جماهير وإدارة، الفترة التي قضاها كريستيانو رونالدو معهم داخل أروقة سانتياجو برنابيو، والبطولات العديدة التي قادهم البرتغالي لتحقيقها قبل أن يرحل إلى يوفنتوس في صيف العام 2018 في صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو. وقد يكون لدى رونالدو حافز لبدء المعركة الأخيرة مع منافسه القديم ليونيل ميسي أيقونة برشلونة، في الدوري الإسباني.

إنتر ميامي

لا يزال ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية يبحث عن صفقة من العيار الثقيل يعزز بها هجوم فريقه، ويبقى كريستيانو رونالدو هو بالطبع تلك الصفقة المنتظرة. وحل رونالدو محل بيكهام في مانشستر يونايتد حينما انضم البرتغالي إلى «الشياطين الحمر» في 2003، وورث منه القميص رقم 7، في حين ذهب بيكهام إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يوافق على تخفيض هائل في راتبه

باريس سان جيرمان

في ظل تزايد فرص رحيل الأورجوياني إدينسون كافاني عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حرة هذا الصيف بعد رفضه تجديد عقده مع العملاق الباريسي، هناك فرصة لأن يتعاقد بطل الدوري الفرنسي مع قلب هجوم من العيار الثقيل. وبالفعل إذا ما رحل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان، ستزداد حاجة فريق ملعب «حديقة الأمراء» إلى تلك الصفقة، لاسيما وأنه يمتلك المقومات المادية التي تساعده على إبرامها.

شنغهاي شينهوا

يعد شنغهاي شينهوا هو الخيار الأخير لـ كريستيانو رونالدو حال رحل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، لاسيما إذا ما رحل أوديون إيجالو بشكل نهائي عن صفوفه إلى مانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة